الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 01:02

مكابي الرينة يودّع كأس الدولة بخسارة مشرّفة أمام بيتار القدس بالنتيجة 1-3

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 16/01/20 20:54,  حُتلن: 07:45

حظي الفريق الريناوي باطراءات على ظهوره المشرّف، حيث نجح المدرب عيسى نجيدات باستخراج أفضل طاقة ممكنة من لاعبيه

ودّع فريق الدرجة الثانية مكابي أبناء الرينة مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد خسارته على استاد تيدي في القدس في مباراته الخارجية أمام فريق الدرجة العليا بيتار القدس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مرحلة ثمن النهائي. وشهدت المباراة حضور 500 مشجع ريناوي، والنواب منصور عباس وأسامة السعدي ووليد طه، برفقة رئيس المجلس المحلي في الرينة جميل بصول.


صور من المباراة

وتمكّن القائد أشرف عثامنة من ادراك هدف التعادل في الدقيقة الحادية والأربعين بعد رفعة ركنية من عمر العال وصلت الى محمد عمارية فأنزلها برأسه الى عثامنة ليطلق قذيفة استقرت في الشباك، وذلك في شوط أول شهد مستوى فنيا عاليا من الريناويين، خاصة بعد عشرين دقيقة متلعثمة في البداية أسفرت عن هدف السبق لبيتار في الدقيقة العاشرة عن طريق تمير عادي، وجمهوره العنصري المقرف، الذي حاول بعض منهم مهاجمهة المشجعين الريناويين. وحسم عاملا اللياقة البدنية والتجربة المباراة لصالح المضيفين، فسجل ليوي جارسيا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والأربعين، وأضاف أنطوني فارين الثالث في الدقيقة الخامسة والستين.

 وحظي الفريق الريناوي باطراءات على ظهوره المشرّف، حيث نجح المدرب عيسى نجيدات باستخراج أفضل طاقة ممكنة من لاعبيه، حيث أثنى على مستواهم، وأكد على أن الوجهة الأساسية في الدوري، بهدف الصعود الى الدرجة الأولى، حيث لديه انطباعات ايجابية من مستوى لاعبيه في هذا اللقاء، وأنهم شكلوا ندا عنيدا في دقائق كثيرة، وأكد على أنه فخور بهم. 

 

مقالات متعلقة