الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

فيلم بطل من ورق لطلاب اعدادية ابن سينا الجماهيرية في كفر قرع

كل العرب
نُشر: 16/01/20 10:02,  حُتلن: 11:51

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن  المتحدث باسم المجلس المحلي، جاء فيه: "تحت رعاية مجلس كفر قرع المحلي وبتمويل السلطة الوطنية للأمان على الطرقات وتنظيم واشراف مكتب الرئيس وقسم الثقافة ووحدة الحذر على الطرقات في المجلس المحلي وبالتعاون المبارك مع ادارة المدرسة الجماهيرية ابن سينا تم عرض فيلم "بطل من ورق" لطلاب الثوامن في المركز الجماهيري الحوارنة ضمن الفعاليات التثقيفية في عالم الحذر على الطرقات على اسم المرحوم "عبد الرحمن نور ابو فنة".

وأضاف البيان: "وكانت في استقبال الطلاب في المركز الجماهيري الحوارنة السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة وحدة الحذر على الطرقات والتي حيت الطلاب وادارة المدرسة مؤكدة عزم المجلس المحلي لتكثيف الفعاليات الثقافية المدروسة لغرس مفاهيم الحذر على الطرقات، ووجهت تحية كبيرة للمحامي فراس احمد بدحي على دعمه لسلسلة الفعاليات على اسم المرحوم عبد الرحمن نور ابو فنة ضحية حادث الطرق المروع. كما واُفتتحت الفعالية بقراءة الفاتحة على يد الطلاب والاسرة التربوية عن روح المرحوم. كما ووجهت مديرة قسم الثقافة تحية كبيرة للمربية نوال عليمي كناعنة والمربية هديل مصالحة مركزة الحذر في المدرسة على التعاون المبارك".

وتابع البيان: "ولمدة ساعة من الزمن شاهد الطلاب فيلم "بطل من ورق" وهو من انتاج مؤسسة الحواس ويندد بظاهرة التفحيط بالتراكترونات والعنف على الشوارع، ويتمحور الفيلم حول قصة البطل “رامي” الذي يروح ضحية طيشه وضياع الحوار بين والده ووالدته، وتلك الفجوة العظيمة بين حنان ودلال الام المفرط لابنها الوحيد ظناً منها انها ستسعده بتصرفاتها الغير مدروسة، وقسوة الاب وقساوة حكمه وكلامه وعدم محاولته بمصادقة ابنه بجيل المراهقة، لتنتهي هذه الدوامة بفقدان “رامي” القدرة الحركية وبقاءه عاجزا مشلولاً وحيداً بين أترابه. وشمل العرض نقاشا ومداخلات بعد الفيلم بمشاركة الطلاب".

واختتم البيان: وقد اعرب المحامي فراس احمد بدحي عن رضاه الكبير من تجاوب الطلاب والاصغاء والتماهي الكبير مع مضامين الفيلم "بطل من ورق"، مؤكدا ان مثل هذه الفعاليات سوف تؤثر ايجابياً على أبناء الشبيبة وكل قضية تعاملهم مع السياقة مستقبلاً وقضايا التفحيط والحركات المزعجة للتراكترونات في البلدة" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة