أخبارNews & Politics

تطور بملف أزمة السير بين كفركنا والرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ملف أزمة السير بين كفركنا والمشهد والرينة: قرار بشق مسلك إضافي ونصب اشارات ضوئية

ستجرى تغييرات في الشارع الذي يربط بين البلدات من خلال شق مسلك ثاني وتحويل دواري المشهد والرينة لمسلكين اضافة لنصب اشارات ضوئية

 تمّ الاتفاق على البدء بتتفيذ الحلول خلال النصف الثاني لهذا العام 2020


يستمر العمل من قبل السلطات ال محلية ونواب القائمة المشتركة لحل أزمة السير بين كفركنا والمشهد والرينة، حيث تمّ الاتفاق في الجلسة الاخيرة التي جمعت الجهات المعنية بمدير عام سلطة شوارع اسرائيل باجراء تغييرات في الشارع الذي يربط بين البلدات من خلال شق مسلك ثاني اضافي وتحويل دوار المشهد ودوار الرينة لمسلكين اضافة لنصب اشارات ضوئية، على أن تتم المباشرة بالعمل خلال النصف الثاني من عام 2020.


من الجلسة الاخيرة لرئيس مجلس كفركنا في مكاتب سلطة شوارع اسرائيل

وجاء في بيان صادر عن مجلس كفركنا المحلي بهذا الشأن ما يلي:"اجتمع د. يوسف عواودة رئيس المجلس المحلي في كفركنا بمدير عام سلطة شوارع اسرائيل (נתיבי ישראל) وذلك استكمالا لمتابعة ملف أزمة السير الذي يؤرق حياة عشرات الآلاف من المواطنين يوميا.
وقد أثمرت الجهود الحثيثة باستصدار قرار لمسلك ثاني اضافي وتحويل دوار المشهد ودوار الرينة لمسلكين اضافة لنصب رمزور للخارجين من حي هار يونا يمكنهم من التوجه يسارا نحو نوف هجليل (نتسيرت عليت). وقد تمّ الاتفاق على البدء بتتفيذ الحلول خلال النصف الثاني لهذا العام 2020".
وتابع البيان:"وشارك في الجلسة السيد عبد الحكيم طه نائب الرئيس والمهندس ماجد عواودة اضافة لرؤساء مجالس المشهد والرينة ومهندسي المجالس اضافة لعضوي الكنيست د. منصور عباس والمحامي أسامة سعدي.
وقد سبق هذا الجلسة جلسات أخرى مع سلطة الطرقات وجلسة مع وزير المواصلات، كما وسيتم متابعة تقدم التخطيط والتنفيذ أولا بأول من قبل أقسام الهندسة في المجالس".

إقرا ايضا في هذا السياق:

جت المثلث: اصابة رابعة في البلدة بفيروس كورونا لشابة