الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

بيكهام سينضم لنادي إيه سي ميلان

العرب
نُشر: 20/10/08 15:52

* مفاجأة سارة لمشجعات الكالتشيو الإيطالي قبل مشجعيه من الرجال


في مفاجأة ستكون سارة لمشجعات الكالتشيو الإيطالي قبل مشجعيه من الرجال، كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن أن النجم الوسيم ولاعب منتخب إنكلترا دافيد بيكهام بات علي مقربة من الانضمام لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، وقالت أن مسؤولي الروزونيري، اللقب الأشهر للفريق صاحب القميص الأحمر والأسود، قد وجهوا له الدعوة بالفعل كي يتدرب معهم في شهر يناير المقبل وسط تكهنات تدلل علي قرب ارتداؤه لقميص النادي.


النجم الوسيم بيكهام

وقالت الصحيفة أن مسؤولين من العملاق الإيطالي ألمحوا إلي آمالهم في أن تكتمل صفقة اللاعب البالغ من العمر 33 عاما ً وأن يتمكنوا من التعاقد معه بشكل دائم. ونقلت الصحيفة عن مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي :" أعلم أني لم أكن علي علاقة جيدة بدافيد في الماضي. فهل سيساعد انتقاله علي خلق شيء أفضل يكون أهم من مجرد الحصص التدريبية ".

نرحب ببيكهام
وأضاف :" علينا أن ننتظر ونري ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة، لكننا علي أقل تقدير سنجتمع بكل تأكيد لتناول وجبة العشاء سويا ً ". وقال نائب رئيس النادي، أدريانو غالياني :" سوف نرحب ببيكهام في ساحة ميداننا الخاص بالحصص التدريبية. وأنا أعرف أن الكثيرين يريدون أن يعرفوا إن كان سيوقع لنا أم لا – أليس كذلك ؟ لكن عليهم أن ينتظروا لبعض الوقت كي يعرفوا ".
وقالت الصحيفة في النهاية أن الزيارة التي سيقوم بها بيكهام لايطاليا، سوف يحصل قبل القيام بها علي موافقة إدارة نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي الذي يلعب له أولا ً. وأشارت إلي أن فرص رفض عرض الميلان لضم بيكهام تتضاءل، في الوقت الذي لن يدخل فيه نادي غالاكسي علي الأرجح لمرحلة التصفيات ، بالتزامن مع رغبة بيكهام نفسه في المحافظة علي لياقته البدنية في ختام الموسم الرياضي بالولايات المتحدة. 

مقالات متعلقة

Got