الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 11:02

جوزيه: وصول الاهلي ليس مصادفة

العرب
نُشر: 21/10/08 07:19

المدرب البرتغالي مانويل جوزيه:

* يلعب الفريق في القاهرة تحت ضغط وتوتر على عكس المباريات الخارجية

*  الجميع شاهد ما حدث العام الماضي ووقتها فقدنا اللقب بسبب أخطاء التحكيم في مباراتي النهائي


قال البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الاهلي المصري ان وصول فريقه للدور النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي ليس من مصادفة. وفاز الاهلي على انيمبا النيجيري يوم السبت بهدف مقابل لا شيء حمل توقيع مهاجمه الانجولي فلافيو امادو بضربة رأس ليحسم الفريق المصري مواجهة الدور قبل النهائي لصالحه بنتيجة 1-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.وفاز الاهلي بدوري أبطال افريقيا في 2005 و2006 قبل أن يجرده النجم الساحلي التونسي من اللقب عندما تغلب عليه 3-1 في الدور النهائي العام الماضي.


مانويل جوزيه

وأضاف المدرب البرتغالي قوله "يلعب الفريق في القاهرة تحت ضغط وتوتر على عكس المباريات الخارجية حيث يؤدي اللاعبون دون أي ضغوط واقعة عليهم وهو ما حدث في مباراة انيمبا في نيجيريا حين لعب الفريق مباراة جيدة رغم سوء أرضية الملعب."وتابع "أما في مباراة القاهرة فقد شاب التوتر أداء الفريق رغم وجود ملعب جيد ساعد انيمبا على الظهور بشكل أفضل."
وأردف "الفريق كان خائفا من تكرار ما حدث في مباراة النجم الساحلي العام الماضي.. لقد ظهر الفريق وكأن شبح هذه المباراة يطارده في أرض الملعب وهو السبب الاول في الضغط والعصبية الشديدة التي ظهرت على اللاعبين."وحذر جوزيه من تواضع مستوى التحكيم في مباراتي الدور النهائي.
وأضاف المدرب البرتغالي "لقد شاهد الجميع ما حدث العام الماضي ووقتها فقدنا اللقب بسبب أخطاء التحكيم في مباراتي النهائي."

مقالات متعلقة

Got