رياضة وشبابSports

الوحدة كفر قاسم بدون ياردين كوهين في ضيافة هـ.حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
6

حيفا
غيوم متفرقة
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
6

القدس
غيوم متفرقة
6

تل ابيب
غيوم متفرقة
6

عكا
غيوم متفرقة
13

راس الناقورة
سماء صافية
4

كفر قاسم
غيوم متفرقة
6

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غيوم متفرقة
8
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مساء اليوم: الوحدة كفر قاسم بدون ياردين كوهين في ضيافة هبوعيل حيفا ضمن كأس الدولة

يحل فريق الدرجة الممتازة النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والربع على استاد سامي عوفر في حيفا، ضيفا على فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا، ضمن مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة.

 


يحل فريق الدرجة الممتازة النادي الرياضي الوحدة كفر قاسم، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والربع على استاد سامي عوفر في حيفا ، ضيفا على فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا، ضمن مرحلة ثمن نهائي مسابقة كأس الدولة.

وجاء تأهل القسماويين اليها بعد فوزه في المرحلة الماضية على فريق الدرجة العليا هبوعيل كفار سابا بهدف مقابل لا شيء، حيث أحرز له صانع الألعاب ياردين كوهين، لكنه سيغيب أمام الحيفاويين، بداعي الايقاف.
ويواصل الفريق القسماوي تقديم مردود ايجابي، وذلك في أول ظهور له ضمن دوري الدرجة الممتازة، حيث جمع كمية محترمة من النقاط، ليضمن التمركز بين فرق المقدمة، خاصة في عهد المدرب تومر كاشتان، اذ يبلي الفريق بلاء حسنا، حيث تحسن مستواه وتحسنت نتائجه. ومن المتوقع أن يرافق القسماويين جمهور غفير الى حيفا، لاضفاء اجواء بيتية، وتؤكد الادارة على أنه بالدعم الجماهيري يمكن تحقيق المفاجأة والتأهل الى مرحلة ربع النهائي. ويشرف المدرب حايم سيلفاس على تدريب الفريق الحيفاوي، ويعتمد على قدرات المهاجم العسفاوي مهران لالا، صاحب التجربة المثبتة، والعائد بعد ايقاف سنتين، اذ يقدّم مستوى جيدا.

كلمات دلالية
اصابة شاب من مجد الكروم باطلاق رصاص