شباب وصبايا

أبرز علامات الحب الصامت عند المرأة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبرز علامات الحب الصامت عند المرأة

باستطاعة الرجل معرفة شعور المرأة تجاه واكتشاف مقدار حبها له عبر مؤشرات واضحة، وهذه هي أبرز علامات الحب الصامت عند المرأة..


باستطاعة الرجل معرفة شعور المرأة تجاه واكتشاف مقدار حبها له عبر مؤشرات واضحة، وهذه هي أبرز علامات الحب الصامت عند المرأة..


صورة توضيحية 

تتوتّر أمامه
التوتر من أبرز علامات الحب الصامت عند المراة وذلك لأنها عندما تراه تتسارع ضربات قلبها ويزداد توترّها عندما تتواجد في المكان نفسه معه! يمكن أن يتمثّل هذا التوتر بفرك اليدين أو حركات اليدين العشوائية واللا إرادية أو من خلال التلعثم بالكلام.

تبتسم له
يمكن لابتسامة المرأة أن تكشف الكثير عما في قلبها. وإذا كانت تبتسم دائماً عندما تراه وتبتسم له باستمرار فهذا يشير إلى أنها معجبة به كثيراً وتحاول جذب انتباهه.

تغار عليه
تعتبر الغيرة من أهم الموشرات التي تدلّ على حب المرأة للرجل. فإذا شعرت بالغيرة والإنزعاج بسبب تواجده مع نساء أخريات، هذا يعني بالتأكيد أنها لا تتحمّل رؤيته مع إمرأة أخرى بسبب غيرتها عليه.

تعتني بجمالها ومظهرها للفت انتباهه
مما لا شكّ فيه أن المرأة تحاول أن تثير إعجاب الرجل بشتّى الطرق، لذلك ستلجأ دائماً إلى الإعتناء بجمالها ومظهرها من أجل أن تلفت انتباهه. ستحرص على إبراز جمال شعرها ومكياجها ولن تتردّد أبداً بوضع عطر أنثوي جذّاب.

تتغيّر نبرة صوتها بوجوده
بمجرّد أن تتغيّر نبرة صوتها بوجوده، فهذا يشير إلى أنها تكنّ له المشاعر. قد تتعمّد رفع صوتها من أجل لفت انتباهه وقد تتغيّر نبرة صوته عندما يطلّ نتيجة شعورها بالتوتر.

تفرح عندما تراه
إذا كانت تكنّ له المشاعر ستشعر بالفرح تلقائياً عندما تراه. ستظهر الإبتسامة على وجهها فوراً وستلمع عيناها وسيتّسع بؤبؤ العين!

تسمع له
عندما تحب المرأة، يكون كامل اهتمامها موجّه للرجل الذي تحبّه. لذلك ستكون دائمة الإستماع لمشاكله وأخباره وستفعل المستحيل لتكون إلى جانبه.

تحب قضاء الوقت معه بدلاً من الآخرين
إذا كانت تحب قضاء الوقت معه بدلاً من الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب إلى أي مكان، هذا يعني أنها تفضّله على الجميع وأنها تحبّه.

تتدلّع أمامه
من بين علامات الحب الصامت عند المراة الدلع. من أجل أن تكسب قلب الرجل الذي تحبّه، تميل المرأة إلى الدلع وتتصرّف بشكل طفولي من أجل لفت انتباهه.

تسأله كثيراً عن حياته الخاصة
إذا كانت مهتمة كثيراً لمعرفة المزيد عن حياته الخاصة والشخصية، فهذا يدلّ على اهتمامها الشديد به وحبّها له.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن