أخبارNews & Politics

افتتاح نقطة إطفاء وإنقاذ في حي صور باهر بشرقي القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افتتاح نقطة إطفاء وإنقاذ في حي صور باهر بشرقي القدس

تمّ الاحتفال بافتتاح نقطة إطفاء وإنقاذ في حي صور باهر بشرقي القدس، بحضور قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ الجنرال ديدي سيمحي ووزير الامن الداخلي جلعاد أردان وعدد من المسؤولين

كايد ظاهر:

هدفنا الحفاظ على حياة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم بشرقي القدس من خلال تعزيز عمل الإطفاء والإنقاذ في الاحياء العربية


وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تمّ الاحتفال بافتتاح نقطة إطفاء وإنقاذ في حي صور باهر بشرقي القدس، بحضور قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ الجنرال ديدي سيمحي ووزير الامن الداخلي جلعاد أردان وعدد من المسؤولين، وذلك في خطوة هي الأولى من نوعها في شرقي القدس بعد محطة وادي الجوز الموجودة منذ سنوات. ومن الجدير ذكره أنّه سيتم افتتاح نقاط إطفاء أخرى في شعفاط وبيت حنينا لتقديم خدمات للمواطنين العرب في القدس.


تأتي هذه الخطوة ضمن عدة خطوات تمّت وتتم منذ استلام قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ الجنرال ديدي سيمحي منصبه في السنوات الأخيرة، من أجل تعزيز الخدمات في المجتمع العربي. حيث شهدت الأحياء العربية في القدس نتيجة العمل لمكثّف لسلطة الإطفاء والإنقاذ انخفاضا ملحوظًا بالمعطيات المتعلقة بالحرائق، وخصوصًا بعدد الضحايا الذي كان كبيرا في سنوات سابقة، لينخفض بنسبة كبيرة جدا خلال الثلاث سنوات الأخيرة".
وأضاف البيان: "يشار إلى أنّ 14 شابًا عربيًا من شرقي القدس يتم تأهيلهم في مساق التأهيل الحالي للعمل كرجال إطفاء وإنقاذ في محطة وادي الجوز ومحطات المدينة. وفي هذا الشأن قال كايد ظاهر، مستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ للشؤون العربية والناطق الرسمي للإعلام العربي، والذي تواجد أيضًا في حفل الافتتاح:"هدفنا الحفاظ على حياة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم بشرقي القدس من خلال تعزيز عمل الإطفاء والإنقاذ في الاحياء العربية، إلى جانب دمج شبّان من شرقي القدس للعمل في الإطفاء والإنقاذ" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس
حيفا: إندلاع حريق في مبنى سكني