أخبارNews & Politics

إتهام شابين من طيرة الكرمل وطبريا بإطلاق نار على منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام شابين من طيرة الكرمل وطبريا بإطلاق نار على منزل في بلدة بيريا

تم اعتقال مشتبهيين بضلوعهما بإطلاق نار بواسطة رشاش كلاتشنيكوف على بيت في بلدة بيريا - مع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة العامة لوائح اتهام وطلب مرفق لتمديد توقيفهما حتى انهاء الاجراءات القانونية ضدهما.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "تم اعتقال مشتبهيين بضلوعهما بإطلاق نار بواسطة رشاش كلاتشنيكوف على بيت في بلدة بيريا - مع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة العامة لوائح اتهام وطلب مرفق لتمديد توقيفهما حتى انهاء الاجراءات القانونية ضدهما" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "تلقى مركز الشرطة 100 فجر يوم 22.12.19 بلاغ حول إطلاق نار على بيت في بيريا. مع تلقي البلاغ سارعت قوات معززة من الشرطة الى المكان. قامت الشرطة بفتح تحقيق مكثف وشرعت بجمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة، حيث تبين أنّ المشتبهين قاما بإطلاق النار وفرا من المكان على متن دراجة نارية. قوات كبيرة من الشرطة باشرت بعمليات مسح وتمشيط حتى تم إلقاء القبض على الجناة وهما مختبئين في الاحراش" وفقا للبيان.

وأردف البيان: "مع التقدم في التحقيق تبين أن المشتبهين (شاب (19 عاما)من طيرة الكرمل، وآخر (25 عامًا) من طبريا) وصلا بجانب بيت المشتكي حوالي الساعة 03:00 فجرًا على متن دراجة نارية وبحوزتهما رشاش من نوع كلاتشنيكوف، احد المشتبهين ترجل من الدراجة النارية وقام بإطلاق النار نحو باب بيت المشتكي، بينما المشتبه الثاني انتظره على الدراجة، حيث فرا هاربين من المكان مستقلين الدراجة" وفقا للبيان.

وأردف البيان: "تم تمديد فترة توقيف المشتبهين في المحكمة من وقت الى آخر ومع الإنتهاء من التحقيق قدمت النيابة العامة،  الأسبوع الماضي لوحة إتهام بتهمة حيازة السلاح ونقله، إطلاق نار والحاق أضرار بالممتلكات عمدا مرفقة بطلب تمديد توقيف حتى إنهاء الإجراءات القانونية بحقهما في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة . ستواصل شرطة اسرائيل عملها على مكافحة ظاهرة إستعمال السلاح غير القانوني وسوف تستثمر كافة الوسائل المتاحة لديها حتى تقديم الجناة الى العدالة بهدف ابعادهم عن المجتمع لأطول فترة ممكنة" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحجاجرة: شجار بين عائلتين واصابات