أخبارNews & Politics

نهاريا: مصرع فتى رميا بالرصاص وإصابة آخر من عكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غائم جزئي
17

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إطلاق نار في نهاريا: مصرع فتى وإصابة شاب من عكا بجراح خطيرة

أصيب مساء الاحد، شابين في الثلاثينيات من العمر بجروح خطيرة جراء إطلاق نار في شارع وايزمان في نهاريا. وقامت طواقم فريق نجمة داود الحمراء بنقلهم إلى مركز الجليل الطبي في المدينة ، لكن الخلفية لم تتضح بعد. وتحقق الشرطة في اسباب الحادث.


أصيب مساء الاحد، شاب (28 عامًا) من سكان عكا وفتى (17 عامًا) من نهاريا بجراح خطيرة، جرّاء تعرضهما لإطلاق نار في نهاريا، وتم نقلهما الى المركز الطبي الجليل الغربي لتلقي العلاج الطبي اللازم. هذا، وتم الإعلان صباح اليوم الاثنين عن وفاة الفتى من نهاريا متأثرًا بجراحه الخطيرة، بينما مازال الشاب من عكا يتلقى العلاج الطبي وهو بحالة خطيرة ومستقرة. جدير بالذكر أنّ خلفية عملية إطلاق النار لم تتضح بعد، وتحقق الشرطة في أسبابها.

وصل الى موقع كل العرب، صباح اليوم الاثنين، بيان صادر عن المتحدث بلسان المركز الطبي الجليل الغربي، جاء فيه: "الفتى الذي أصيب، مساء أمس، بجراح خطيرة وكانت حالته حرجة، جرّاء تعرضه لإطلاق نار في نهاريا، تم إقرار وفاته الليلة الماضية في المركز الطبي متأثرًا بجراحه، بينما الشاب الآخر (28 عامًا) يتلقى العلاج في قسم الطوارئ وحالته خطيرة ومستقرة" وفقا للبيان.
وفي بيان للشرطة، جاء فيه: "تم الإعلان عن وفاة الفتى (17 عامًا) من نهاريا، والذي أصيب بجراح خطيرة جرّاء تعرضه لإطلاق نار في المدينة الليلة الماضية. جدير بالذكر أنّ عملية إطلاق النار التي وقعت الليلة الماضية في شارع وايزمان في نهاريا، أصيب خلالها شاب (28 عامًا) من سكان عكا وفتى (17 عامًا) من نهاريا، وتم نقلهما الى المركز الطبي الجليل الغربي لتلقي العلاج الطبي اللازم، وهما بحالة خطيرة. هذا، وتم الإعلان صباح اليوم عن وفاة الفتى من نهاريا متأثرًا بجراحه" وفقا للبيان.

وكان قد وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: "تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ، مساء الأحد، حول اطلاق نار في شارع سديروت هجعتون زاوية شارع فايتسمن في مدينة نهاريا. اثر اطلاق النار اصيب شخصين من سكان المكان فتم  نقلهما  لتلقي العلاج في المركز الطبي الجليل الغربي وهما بحالة حرجة (وفق مصادر طبية).فور تلقي البلاغ شرعت قوات من الشرطة بفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث هذا وشرعت قوات من الشرطة بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نهاريا شاب عكا إصابة
عودة بجلسة تقييم مع رئيس دبورية