أخبارNews & Politics

انعقاد المؤتمر العام 23 للحركة الإسلامية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غائم جزئي
18

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انعقاد المؤتمر العام الـ23 للحركة الإسلامية: د. منصور عباس في المقعد الأول

أقيم المؤتمر العام القطري الـ23 للحركة الإسلامية، والذي أفرز عن ترأس د. منصور عباس للقائمة واحتلاله المقعد الأول

د. منصور عباس :

إن برنامجنا البرلماني الذي يركز على المطالب المدنية والمعيشية، يعتبر جزء أصيلا من خطاب الكرامة الوطنية ويسهم في تعزيز رباطنا والمحافظة على هويتنا.


أقيم اليوم الجمعة المؤتمر العام القطري الـ23 للحركة الإسلامية، والذي أفرز عن ترأس د. منصور عباس للقائمة واحتلاله المقعد الأول، تلاه وليد طه بالمقعد الثاني، سعيد الخرومي بالمقعد الثالث، وايمان خطيب ياسين بالمقعد الرابع. وأكّد د. منصور عباس خلال كلمته أمام المؤتمر أنّه:"نتطلع لفتح باب الانتساب للقائمة الموحدة أمام الجميع مستقبلًا وإجراء انتخابات تمهيدية شعبية لاختيار مرشحيها".


المرشحين الأربعة الأوائل في قائمة الحركة الإسلامية، من اليمين: سعيد الخرومي، د. منصور عباس، وليد طه، إيمان ياسين - خطيب

وجاء في بيان صادر عن المكتب ابلرلماني للنائب د. منصور عباس حول المؤتمر العام للحركة الاسلامية:"في بيانه أمام المؤتمر العام القطري للحركة الإسلامية قال النائب منصور عباس أن القائمة العربية الموحدة ولدت عام ١٩٩٦ لتكون بيتًا سياسيًا لكل أبناء مجتمعنا العربي. ومن هنا نتطلع لفتح باب الانتساب والترشح للقائمة العربية الموحدة مستقبلًا أمام جميع شرائح شعبنا العربي الفلسطيني وإجراء انتخابات تمهيدية شعبية واسعة لاختيار مرشحي القائمة العربية الموحدة، توسيعا للمشاركة السياسية، وزيادة فرص التأثير الشعبي والمجتمعي.

ومن جهة ثانية ثانية أكد الدكتور منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة أن برنامج عملنا البرلماني الذي يركز على المطالب المدنية ويعطيها اولوية، ويسعى لحمل هموم الناس وخدمتهم ومعالجة مشاكلهم كالعنف والجريمة وهدم البيوت وتحقيق مطالبهم المعيشية، يعتبر جزء أصيلا من خطاب الكرامة الوطنية، ويساهم في تعزيز رباطنا في أرضنا ووطنا، ويمكننا المحافظة على هويتنا وتمكين مجتمعنا العربي الفلسطيني في البلاد"، بحسب البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

عودة يطالب بتأمين الكمامات مجانًا