أخبارNews & Politics

الناصرة: طواقم البلدية تعمل على فتح الطرقات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: طواقم البلدية تعمل على فتح الطرقات ونفي الانباء عن تعطيل المدارس

افاد مراسل كل العرب ان طواقم بلدية الناصرة تعمل في هذه الاثناء على حل المشاكل والعقبات في طرقات المدينة الناتجة عن حالة الطقس.وذلك بعد ان تم اعادة فتح منطقة ديانا امام حركة السير من قبل طواقم البلدية، هذا وافاد مراسلنا انه لا صحة للاشعات


افاد مراسل كل العرب ان طواقم بلدية الناصرة تعمل في هذه الاثناء على حل المشاكل والعقبات في طرقات المدينة الناتجة عن حالة الطقس.وذلك بعد ان تم اعادة فتح منطقة ديانا امام حركة السير من قبل طواقم البلدية، هذا وافاد مراسلنا انه لا صحة للاشعات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ان البلدية اعلنت تعطيل العمل يوم غد في مرافق المدينة ، بل ان كافة الاقسام والمؤسسات تعمل كالمعتاد .
وقال مدير وحدة الامن والامان صبيح ملحم:" بلدية الناصرة وبتوجيه رئيس البلدية علي سلام كانت مستعدة لاستقبال العاصفة ، وبحمد الله لا يوجد اي اشكال ونتمنى السلامة للجميع".

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة:" الحقد لا حدود له...والحقد السياسي العن.هناك من اصدر بيانا بائسا وتعيسا باسم رئيس بلدية الناصرة يعلن به الاضراب غدا في المدارس الحكومية والاهلية وذلك نتيجة للوضع الجوي السيئ ثم يضيف وكذلك للخطأ في البنية التحتية في الناصرة... موقعا باسم علي سلام".
واضاف البيان:" اولا نحذر الاهل الاعزاء من هذه الاكاذيب والافتراءات وان كل قرار يصدر بهذا الصدد يكون عن طريق بيان رسمي من مكتب رئيس البلدية والطاقم الاعلامي في بلدية الناصرة وعلى المواطنين الكرام الحذر من كل اولئك التعساء الحاقدين عديمي المسوولية الذين يودون من خلال الظروف المناخية القاسية عن يعزفوا على لحن حقدهم وغيظهم من ان الناصره التي يرعاها الله ويحفظها تمر كل الظروف الصعبة بسلام وان طواقم البلدية تعمل على مدار الساعة كي تجنب المدينة من اي ضرر وتحل العقبات بصبر وثبات..البلدية ورئيسها تعرف كيف تصدر القرارات المسوولة في الحالة والوضع الذي يترتب بموجبه اتخاذ القرارات.مرة اخرى انتبهوا وتاكدوا وتبينوا. هناك من يود اللعب في مصائر الناس..دمتم بخير وحفظ الله الناصرة".

كلمات دلالية
مصرع سائق دراجة نارية في حادث طرق قرب العفولة