أخبارNews & Politics

الزام مجلس البعينة نجيدات بفتح منشآت لجمعية الفروسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المركزية تلزم مجلس البعينة نجيدات بفتح المنشآت الرياضية أمام جمعية الفروسية


صدر اليوم قرار المحكمة المركزية في الناصرة بخصوص الالتماس الذي تقدم به مكتب المحامي طارق زيدان باسم جمعية الفروسية ضد المجلس المحلي البعينه نجيدات وذلك بعد ان منع المجلس المحلي الفرق الرياضية ( كرة قدم وكرة سلة) التابعة للجمعية باستخدام المنشآت الرياضية المختلفة في القرية (من ضمنها الملاعب والقاعات الرياضية).


المحامي طارق زيدان - محامي جمعية الفروسية 

من حيثيات القرار:

1) من واجب المجلس المحلي ان يمنح الخدمات لكل المواطنين في البلدة دون تمييز, ضمن هذه الخدمات اعطاء الحق باستعمال المنشآت الرياضية (الملاعب والقاعات الرياضية) المختلفة في القرية.

2) على المجلس المحلي التعامل بحسن نية مع الجمعيات, دون تفرقة ومنح الحقوق الطبيعية والاساسية لكل الاطفال والشباب باستعمال المنشآت الرياضية المختلفة في القرية.

وقد استطاع المحامي طارق زيدان باقناع المحكمه بأن المجلس المحلي منع الاعبين المنتسبين للجمعية استخدام المنشآت الرياضية بسوء نية ولاعتبارات غير مهنية وهذا مس بالحقوق الاساسية للاولاد والشباب.

وقد قررت المحكمة قبول الالتماس الذي تقدم به مكتب المحامي طارق زيدان والزام المجلس المحلي بالسماح لكل الفرق الرياضية التابعة لجمعية الفروسية باستعمال ملعب كرة القدم والقاعة الرياضية وكذلك قررت المحكمة بان مواعيد استعمال المنشآت الرياضية يكون حسب ما كان عليه في السنة الماضية، وقد الزمت المحكمة المجلس المحلي بدفع اتعاب المحامي بمبلغ 5000 شاقل.

إقرا ايضا في هذا السياق: