السلطات المحلية

بستان المرج يشارك بعنقود السلطات المحلية الجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

بستان المرج يشارك في عنقود السلطات المحلية الجليل والمروج

المجلس الأقليمي بستان المرج يعتبر مكون هام لعنقود السلطات المحلية الجليل والمروج التابع لوزارة الداخلية والذي يهدف الى تطوير المنطقة وتكوين شراكات وعمل مشترك


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي بستان المرج جاء فيه ما يلي: "المجلس الأقليمي بستان المرج يعتبر مكون هام لعنقود السلطات ال محلية الجليل والمروج التابع لوزارة الداخلية والذي يهدف الى تطوير المنطقة وتكوين شراكات وعمل مشترك بين السلطات في المنطقة وبناء رؤية أقليمية للمنطقة ، وجدير بالذكر أن رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي يدعم هذه الرؤية".

وأضاف البيان: "مؤخرًا شارك نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ، السيد عبد الرحمن زعبي ، في أجتماع للعنقود بحضور رؤساء السلطات المكونة للعنقود والسيد داني عطار ، رئيس كيرين كيمت لاسرائيل. داني عطار عرض خطته لدعم المنطقة وخص بالذكر الأستثمار في التربية والتعليم وتشجيع الأجيال الشابة لأستكمال تعليمهم في مواضيع التكنولوجيا والعلوم الدقيقة".

واختتم البيان: "نائب وقائم بأعمال الرئيس ، عبد الرحمن زعبي ، أكد على أهمية مشاركة بستان المرج في هذه الخطة الهامة وأكد على جاهزية المجلس لأستقبال هذه الخطة التي تصب في مصلحة الأجيال الشابة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
يافا: اعتقال مشتبه بحيازة أسلحة ومخدرات