الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

طلاب المدرسة الابتدائية عين رافا / نقوبا يفوزون بمسابقة دولية

كل العرب
نُشر: 07/01/20 22:51,  حُتلن: 22:52

 

طلاب المدرسة الابتدائية عين رافا / نقوبا تفوز بمرتبه مشرفة بمسابقة ضمن البعثة التعليمية STEM &Maker Discovery week بمدينة انطاليا ,للطلاب المتوفقون والمميزون.

وكانت هذه المسابقة في تاريخ 2.07.2020 ضمن واشراف مركز مد بوينت بإدارة الدكتور بهاء الزعبي. وقد شارك بالمسابقة 96 طالب وطالبة من كافة انحاء البلاد.
وقد رافق طلاب المدرسة كل من نائبة المديرة المعلمة غدير سلامة ومركزة الرياضيات القديرة المعلمة اروى مشعل وبعض اهالي الطلاب.
وقد فاز بالمرتبة الاولى الطالب ابراهيم مشعل ،والمرتبة الثانية والثالثة بعدة مواضيع الطالبة غزل احمد عبد الله، والطالبة غنى برهوم ،والطالب يزن بدوان، في هذه البعثة شاركوا الطلاب بعدة ورشات مهمه وجديده ومميزه منها ورشة الكترونيك ا، حاسوب DNA ،رسم ثلاثي الابعاد ،تخطيط وبناء مجسمات ، روبوتيكا ، والعديد من النشاطات الأخرى .

ومر الطلاب بمغامرات وتجارب تعليمية مميزة ونافعه من الناحية التعليمية، الاجتماعية والتربوية أيضا.وقد حازت المدرسة على شهادة تقدير من الجامعة التركية Prof Gulteken Cakmakci hacettepe .
وقد اثنى الاستاذ رائد برهوم المتحدث باسم اللجنة المحلية لقرية عين رافا على هذه الانجاز بقوله " نحن فخورين جدا بهذا الانجاز الرائع لطلابنا من كلتا القريتين ، نحن متعطشون بشدة لمثل هذه النجاحات ، التي كانت شحيحة منذ سنوات في وسطنا التعليمي ؛ نشد على يد الطاقم التعليمي على عملهم وعطائهم الدؤوب". 

مقالات متعلقة