رياضة وشبابSports

اليوم: نادي دبورية يستضيف شبيرا حيفا في مباراة مؤجلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
ضباب
13

حيفا
ضباب
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
12

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
ضباب
13

راس الناقورة
غيوم متفرقة
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غيوم قاتمة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليوم: نادي دبورية يستضيف شبيرا حيفا في مباراة مؤجلة من الأسبوع 13

يستضيف فريق النادي الرياضي دبورية، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف على أرض ملعب دبورية، فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا، في مباراة مؤجلة ضمن ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر


يستضيف فريق النادي الرياضي دبورية، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف على أرض ملعب دبورية، فريق النادي الرياضي روبي شبيرا حيفا ، في مباراة مؤجلة ضمن ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.


يشار الى أنه كان من المفروض أن تجرى المباراة قبل أسبوع ونصف، لكن مشاكل مالية بدعوى مقدمة من لاعب الفريق سابقا كارلوس لويسا بقيمة 80 ألف شيكل، حالت دون ذلك.
وبجهود مكثفة من قبل المحاميين طارق زيدان وسهيل زيدان قُبل طلب تجميد قرار لجنة الطاعة بخصوص وقف نشاط فريق النادي الرياضي دبورية. وقد تم تعيين جلسة في المحكمة العليا للاتحاد العام، يوم غد الأربعاء، لتداول الاستئناف الذي قدم من قبل مكتب المحامي طارق زيدان لالغاء قرار لجنة الطاعة بوقف نشاط الفريق.
وقال المحامي طارق زيدان:"سنعمل جاهدا من اجل المحافظة على وجود ورقي الفرق العربية في الدرجات المختلفة، حيث ان الرياضة وكرة القدم خاصة المتنفس الوحيد لشبابنا بعيدا عن العنف المستشري في مجتمعنا".
وأضاف:"حسب اعتقادي، قرار لجنة الطاعة كان ظالما بحق دبورية، وأنا على ثقة ان المحكمة العليا للاتحاد العام ستقوم بالغاء هذا القرار بعد سماع استئناف الفريق وتداوله".
وللمحامي المعروف طارق زيدان ماض حافل بالإنجازات في هذا السياق، حيث نجح في الماضي القريب بإستصدار قرارات مشابهة، ساعدت الفرق في عدم تجميد نشاطها، بل اللعب كالمعتاد وحل الإشكاليات المالية.
ويدخل الفريق الدبوري هذه المباراة بعد خسارته أمام فريق هبوعيل أبناء زلفة بهدفين مقابل لا شيء، كما خسر الفريق الحيفاوي أمام فريق مكابي تسور شالوم بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دبورية
تصعيد في الجنوب: إغلاق شوارع في الجنوب وتعليق الدراسة