أخبارNews & Politics

الهستدروت تناشد رئيس الدولة التدخل لمنع تفاقم الأزمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متفرقة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الهستدروت تناشد رئيس الدولة التدخل لمنع تفاقم الأزمة في سلطة الاطفاء

توجهت الهستدروت الى رئيس الدولة روبي ريفلين بطلب من الاخير تفعيل صلاحيته من اجل ايقاف تدهور علاقات العمل التي تشهدها سلطة الاطفاء في البلاد


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن الهستدروت جاء فيه ما يلي: "توجهت الهستدروت الى رئيس الدولة روبي ريفلين بطلب من الاخير تفعيل صلاحيته من اجل ايقاف تدهور علاقات العمل التي تشهدها سلطة الاطفاء في البلاد. يأتي هذا الطلب في اعقاب زيارة مرتقبة لرئيس الدولة ريفلين الى موقع سلطة الانقاذ والاطفاء في ريشون ليتسيون".

وتابع البيان: "وفي رسالة لرئيس هستدروت هماعوف المحامي جيل بار طال جاء فيها:" ان رجال الاطفاء يُظهرون شجاعة كبيرة اثناء تأديتهم لواجبهم في العمل على مدار الساعة في الليل وفي النهار ... لكن هنالك امور لا يمكن ملاحظتها تكمن في وجود صراع خفي وطويل، صراع صعب وهدام لمفوض سلطة الاطفاء والانقاذ بحق العاملين في السلطة من رجال الاطفاء. ان سلوك ادارة سلطة الاطفاء اليوم ، يقوض الإنجازات والتقدم الذي تريد إدارة الإطفاء أن تفخر به ".

واختتم البيان: "وبحسب الرسالة التي كتبها رئيس هستدروت هماعوف، ان العدائية التي تميز مفوض سلطة الاطفاء وتمس بجهوزية السلطة وسمعتها ومن هنا تأتي هذه الرسالة لرئيس الدولة للتدخل ومنع تصاعد هذه الازمة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
نبيل حلاج يسنكر الاعتداء على مقر الجبهة