رياضة وشبابSports

يوفنتوس بكامل تشكيلته في لقاء كالياري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوفنتوس بكامل تشكيلته في لقاء كالياري ضمن تجدد الدوري الايطالي

 


أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة كالياري، عصر اليوم الإثنين، بملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وجاءت قائمة البيانكونيري كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني، بنسوليو، بوفون. خط الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، ساندرو، دانيلو، بونوتشي، روجاني، ديميرال. خط الوسط: بيانيتش، رامزي، رابيو، ماتويدي، إيمري تشان. في الهجوم: رونالدو ، ديبالا، دوجلاس كوستا، كوادرادو، هيجواين، بياتسا، بيرنارديسكي.
ويحتل يوفنتوس المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر إنتر ميلان.الى ذلك، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب البولندي فيوتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، من تجديد تعاقده مع السيدة العجوز.وبحسب "كالتشيو م يركا تو"، فإن تشيزني سيجدد مع يوفنتوس حتى صيف 2024، مقابل 7 مليون يورو سنويًا.وأشار الموقع الإيطالي إلى أنه تم الاتقاق على أن يصبح تشيزني الحارس الأول ليوفنتوس خلال فترة تعاقده.
وأضاف التقرير أن يوفنتوس لن يفرط في تشيزني إلا بعرض مالي لا يمكن رفضه على الإطلاق.وأكد أن جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، هو المرشح الوحيد ليحل محل تشيزني في يوفنتوس، بالإضافة إلى أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة ، الذي ارتبط اسمه كذلك بالرحيل إلى بيانكونيري.

كلمات دلالية