أخبارNews & Politics

جمعية محامون تفتتح استكمالًا قطريًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية محامون تفتتح استكمالًا قطريًا

جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" تفتتح استكمالًا قطريًا لمنتخبي الجمهور في الحكم المحلي العربي


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن "جمعية محامون من أجل إدارة سليمة‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎"‎، جاء فيه ما يلي:"افتتحت جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" يوم الخميس الأخير 02.01.2020، استكمالا لمنتخبي الجمهور في الحكم المحلي العربي، حيث أجري اللقاء الأول في فندق ليوناردو في مدينة بئر السبع، وحضره جمع من أعضاء المجالس المحليّة العربية في النقب ".


صور من اللقاء

وزاد البيان:"ويأتي هذا اللقاء كافتتاح لاستكمال قطري تنظمه الجمعية ويمرر لثلاث مجموعات: في الناصرة ، والطيبة وبئر السبع، ويمتدّ لعشر لقاءات، تناقش فيها مواضيع هامة مثل حقوق وواجبات منتخبي الجمهور، إدارة الجلسات ومناقشة الميزانيات، دور السلطات في مكافحة العنف، وفي التخطيط والبناء، وضع جهاز التعليم، المناقصات والتعيينات، وغيرها من المواضيع. ويشارك في الاستكمال لفيف من المحاضرين والخبراء في المجالات المختلفة".
وأضاف البيان:"افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من المحامي سليمان الزيادنة عضو إدارة الجمعية، الّذي رحب بالحضور وشدد على أهمية التعاون بين الجمعية ومنتخبي الجمهور لتنجيع عملهم في خدمة الجمهور. وتلت ذلك محاضرة ألقاها المحامي نضال حايك، مدير عام جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة"، تحدث فيها عن خصائص السلطات ال محلية العربية وعلاقتها مع الحكم المركزي، والمشاكل والمعوّقات الأساسيّة التي تواجه السلطات المحلية العربية.
يذكر أن الاستكمالات في الناصرة والطيبة على وشك الانطلاق، وتدعو الجمعية منتخبي الجمهور الراغبين بالمشاركة للتواصل معها للاستفسار والتسجيل.
هذا وترى جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة" في الاستكمال نقطة انطلاقة هامة، في إطار عملها على الصعيد الثقافي-الجماهيري، كجزء من الحراك المناهض للفساد وتذويت أسس الإدارة السليمة في السلطات المحلية"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: مناشدة للعثور على الطفلة ليليان سعدي