أخبارNews & Politics

مياه الأمطار تغرق شوارع تل أبيب ويافا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مياه الأمطار تغرق شوارع تل أبيب ويافا والشرطة تغلق طريق أيالون بسبب السيول

أسفرت مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت طيلة ساعات الليلة الماضية وصباح اليوم السبت عن غرق عدّة شوارع وطرق رئيسية في تل أبيب ويافا

 فيديو وصور للشوارع والأحياء في يافا وتل أبيب


أسفرت مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت طيلة ساعات الليلة الماضية وصباح اليوم السبت عن غرق عدّة شوارع وطرق رئيسية في تل أبيب ويافا. ووفقًا للشرطة فقد تمّ اغلاق عدد من الشوارع الحيوية، ومنها طريق أيالون بعدة مداخل، اضافة إلى شوارع عديدة في يافا، منها جادة القدس "يروشلايم"، شلابيم، بن تسفي، ومنطقة الميناء وغيرها.


غرق الشوارع في يافا

وذكر مواطنون من يافا لمراسلتنا أنّ السيول وغرق الشوارع أدت إلى تسجيل اضرار جسيمة للبيوت وال سيارات وممتلكات اخرى، فيما ان هنالك سكان لا يستطيعون الخروج من بيوتهم والدخول اليها.

وقال الناشط محمد نضاب محاميد :"يا بلدية تل ابيب الإهتمام بأبسط البُنى التحية كتصريف مياه الأمطار أهم من مشروع القطار الخفيف. المهم الآن تعويض العائلات المتضررة نتيجة تقصيركم، والتخلص من المستنقعات، ورش المبيدات الحشرية حتى لا نغرق بالبعوض". 

وذكرت نجمة داوود الحمراء أنّ "طواقمها الطبيّة قدّمت العلاج لعدة حالات على اثر غرق منازل في تل ابيب، من بينها لسيدة (80 عاما) وشابة (23 عاما) ورجل (55 عاما) وصفت حالاتهم بالطفيفة ويعانون من أعراض برد".


اغلاق طريق أيالون

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: إصابة شرطيين في إطلاق نار