الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع السادس عشر في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 03/01/20 19:17,  حُتلن: 23:00

المنطقة الشمالية "أ"

حافظ هبوعيل البعينة على صدارة اللائحة، وذلك بفوزه الخارجي على مكابي نحف بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة انتصر الوصيف اتحاد أحمد مجد الكروم على بيتار نهاريا. وبذات النتيجة تغلب نادي هضبة الجولان على شباب بئر المكسور. وتعادل الأخوة كفر مندا ومكابي كفر كنا بدون أهداف. وبنفس النتيجة افترق فريقا مكابي معلوت وشباب سخنين.

المنطقة الشمالية "ب"

خسر اتحاد أبناء باقة الغربية أمام المتصدر عيروني نيشر بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وفاز بلدي كفر قرع على مكابي عرب النجيدات بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة تغلب مكابي الرينة على نادي برديس حنا. وحقق مكابي أم الفحم انتصارا كبيرا على هبوعيل جت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وخسر مكابي اكسال أمام هبوعيل طيرة الكرمل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتغلب هبوعيل صندلة على هبوعيل رموت منشيه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الجنوبية "أ"

انفرد شباب الطيبة بصدارة اللائحة، وذلك بعد اكتساحه وصيفه عيروني بيت دجان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وتغلب الوافد الجديد هبوعيل قلنسوة على بيتار كفار سابا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. كما فاز هبوعيل كفر برا على هبوعيل هود هشارون بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعادل أبناء الطيبة أمام عوتسما حولون بهدف لكل منهما. وبنفس النتيجة انتهت مباراة نادي يافا وهبوعيل محنيه يهودا. وتلقى الشعاع كفر قاسم هزيمة قاسية أمام عميشاف بيتح تكفا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق هبوعيل الكسيفة أمام بيتار معليه أدوميم بهدفين مقابل لا شيء. وتلقى فريق شباب رهط هزيمة نكراء أمام مكابي سديروت بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة