الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

اصابات لاعبي توتنهام تقلق المدرب مورينيو أكثر من النتائج السيئة

حجاج رحال
نُشر: 02/01/20 05:03,  حُتلن: 13:53

 

تلقى توتنهام ضربة مزدوجة خلال الخسارة 1-صفر على ملعب ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي، بعد أن شهدت المباراة إصابة الثنائي هاري كين وتانجاي ندومبيلي.

ورغم تلك الهزيمة فإن أكبر مصدر للقلق لدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو رؤية هداف الفريق هاري كين يخرج من الملعب بعد إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر في الشوط الثاني، حين بذل جهدا لتسجيل هدف ألغي لاحقا بداعي التسلل.وغادر كين، الذي أحرز 11 هدفا في الدوري هذا الموسم، الملعب مباشرة عقب الإصابة ليترك فريقه مع خيارات محدودة في ظل غياب سون هيونج مين للمباراة الثالثة والأخيرة، عقب تلقيه بطاقة حمراء في الخسارة أمام تشيلسي. وغادر كين الملعب لاحقا على عكازين.وحين سئل عن الإصابات قال مورينيو "لا أعرف حالة ندومبيلي، أعتقد أن هذه هي المرة العاشرة التي يصاب فيها هذا الموسم، هذه الإصابات تمنعه من اللعب وتحرمه من مواصلة الأداء".

وتابع "هاري كين يلعب دائما، ربما تكون الإصابة خطيرة أو ربما تكون بسيطة، لكن من المؤكد انه سيغيب".وأضاف "إصابة عضلة الفخذ الخلفية دائما ما تكون سلبية، هل أصيب بتمزق؟ هل هي إصابة بسيطة؟ حتى الآن لا أستطيع ان أجزم".وتعرض كين لعدة إصابات طويلة أجبرته على الابتعاد عن الملاعب خلال المواسم الأخيرة.وابتعد اللاعب لمدة شهر الموسم الماضي بسبب إصابة في أربطة الكاحل، ثم واجه إصابة مشابهة في أبريل نيسان الماضي واضطر للابتعاد حتى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وتسببت الخسارة الثالثة التي يتجرعها المدرب مورينيو في تسع مباريات في الدوري منذ أن تولى تدريب توتنهام في تبديد آمال عودة الفريق لمستواه، عقب وصول المدرب البرتغالي.ويحتل الفريق اللندني المركز السادس متأخرا بفارق ست نقاط عن تشيلسي الرابع، الذي تعادل بدوره مع برايتون.وقال مورينيو إن الحل لا يكمن في ضم لاعبين جدد، في وقت بدأت فيه فترة الانتقالات الجديدة.

وأوضح "نحتاج لوقت للعمل.. علينا التركيز على ما لدينا، لا نريد أن نكون أكثر الأندية ضما للاعبين. كل ما علينا هو العمل".وتابع "أرى أن النتيجة السيئة امتداد للعام الماضي. طيلة 12 شهرا واجه توتنهام صعوبة في تحقيق الفوز خارج الديار".وأضاف "الأمر لا يتعلق بإبرام صفقات بل يتعلق بالعمل مع اللاعبين في الملعب".
 

مقالات متعلقة

Got توتنهام