أخبارNews & Politics

رمات غان: إندلاع حريق في مبنى وطواقم الاطفاء بالمكان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
16

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
مطر خفيف
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رمات غان: إندلاع حريق في مبنى وطواقم الاطفاء والانقاذ تتواجد في المكان

تعمل طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد حريق شبّ داخل مبنى مكوّن من 12 طابقًا في شارع بيالك 7 في رمات غان، وعلى ما ببدو فإن هنالك عالقين داخل المبنى.


وصل الى موقع كل العرب، اليوم الثلاثاء، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "تعمل طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد حريق شبّ داخل مبنى مكوّن من 12 طابقًا في شارع بيالك 7 في رمات غان، وعلى ما ببدو فإن هنالك عالقين داخل المبنى. يشار الى أن دخانا كثيفا ينبعث من المبنى، ويقوم رجال الاطفاء بعمليات بحث عن عالقين الى جانب اخماد النيران. تم تخليص عالق واحد حتى الان، واعمال البحث لا تزال مستمرة. عمليات البحث والانقاذ مستمرة الى جانب اخماد النيران. قائد لواء دان في طريقه الى مكان الحدث" الى هنا نص البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "طواقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز، قدمت الاسعافات الأولية وقامت بنقل 6 مصابين بجراح طفيفة الى مستشفى بيلنسون، جرّاء إندلاع الحريق في مبنى في رمات غان. طواقم الاسعاف تتواجد في المكان".
وأضاف البيان: "وقال مضمد من الطاقم: "الحديث يدور حول حريق في الطوابق العليا من مبنى سكني. طواقم الاطفاء والانقاذ قاموا بانقاذ 6 مصابين، جميعهم وصفت حالتهم بالطفيفة، جراء استنشاقهم الدخان المنبعث من الحريق، قدمناالاسعافات الأولية لهم ومن ثم قمنا بنقلهم الى المشفى لإستكمال العلاج الطبي" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رمات غان حريق مبنى
انخفاض أسعار البنزين 95 أوكتان لـ4.89 شيكل للتر