أخبارNews & Politics

شعفاط:اعتقال مشتبه بعد ضبط عبوة ناسفة وبندقية M16
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مخيم شعفاط: اعتقال مشتبه بعد ضبط عبوة ناسفة وبندقية M16 وذخيرة


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "بفضل نشاط مركز لشرطة إسرائيل في مخيم شعفاط تم ضبط عبوة ناسفة انبوبية وسلاح من طراز M16 حيث تم تفكيك اجزائه، وامشاط ذخيرة وكمية من حبات الذخيرة المشتبهة كغير قانونية، وتم القاء القبض على مشتبه" وفقا للبيان.


تصوير: الشرطة

واضاف البيان: "تواصل شرطة اسرائيل مكافحة ظاهرة الأسلحة غير القانونية، حيث شرعت صباح هذا اليوم، قوات من الشرطة بما فيها من افراد حرس الحدود بتفتيش منزل أحد المشتبهين (20 عاما) في مخيم شعفاط في مدينة اورشليم القدس، وعثرت أثناء التفتيش على عبوة ناسفة انبوبية وسلاح اوتوماتيكي من طراز m16 مفكك الى اجزاء، وكمية من حبات الذخيرة يشتبه بها كغير قانونية" وفقا للبيان.

وتابع البيان: "خلال النشاط تم القاء القبض على مشتبه بحيازة اسلحة غير قانونية واحيل الى التحقيق. هذا، وسيحال في وقت لاحق إلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق. ستواصل شرطة إسرائيل انشطتها بهدف الحد من ظاهرة الأسلحة غير القانونية في المجتمع العربي. فمنذ بداية العام الحالي (2019) وحتى يومنا هذا، ضبطت الشرطة وصادرت أكثر من 4700 قطعة سلاح غير قانونية، بما في ذلك: أكثر من 1300 بندقية وأسلحة بأنواع مختلفة، و275 قنبلة يدوية من مختلف الأنواع ، وذخيرة، وعبوات ناسفة، وقطع أسلحة" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: