أخبارNews & Politics

يركا:العثور على جثة عمري أبو جنب في وادي المجنونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العثور على جثة الفتى المفقود عمري أبو جنب (16 عامًا) في وادي المجنونة بين يركا وجث

أفادت مراسلة موقع كل العرب، أنه تم قبل قليل، العثور على جثة الفتى المفقود عمري أبو جنب (16 عامًا)، خلال عمليات البحث في "وادي المجنونة" بين يركا وجث، والذي إختفت آثاره منذ أمس الخميس، بعد إنجرافه في الوادي بسبب الفيضانات والسيول.

مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:

تم العثور على جثة الفتى المفقود في وادي المجنونة بين يركا وجث

أحد أفراد عائلة الفتى عمري أبو جنب:

طوال ساعات الليل ونحن ندعو الله ان يعيد الينا ابننا وهو على قيد ال حياة ، لكن للأسف الشديد عاد إلينا جثة هامدة
مر علينا يومان من أصعب الأيام في حياتنا، فلم نكن نتوقع أن نخسر ابننا عمري الذي كان الإبن والأخ والصديق

سيبقى الألم يرافقنا الى مدى الحياة

المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

مع الإنتهاء من تشخيص الرسمي واعلام العائلة، يمكننا أن نصرح انه تم تشخيص جثة الفتى المفقود عمري أبو جنب رحمه الله بعد العثور عليها صباح اليوم في منطقة وادي المجنونة قرب قرية يركا

الشرطة تناشد الجمهور بعدم الاقتراب الى الاماكن المعدة للفيضانات والخطر خصوصاً في ظروف الطقس الصعبة ونخص بالذكر الشباب الذين يقودون المكربات رباعية الدفع في المناطق الحقلية


أفادت مراسلة موقع كل العرب، أنه تم قبل قليل، العثور على جثة الفتى المفقود عمري أبو جنب (16 عامًا)، خلال عمليات البحث في "وادي المجنونة" بين يركا وجث، والذي إختفت آثاره منذ أمس الخميس، بعد إنجرافه في الوادي بسبب الفيضانات والسيول. جدير بالذكر أنّ الفتى عمري كان برفقة صديق له، تمكن الأخير من إنقاذ حياته والخروج من الوادي، وبعد وقت تم إخراج التراكتورون الذي كان على متنه كل من الشاب الفتى عمري.

وفي حديث لمراسلتنا مع أحد أفراد عائلة الفتى عمري أبو جنب، قال: "طوال ساعات الليل ونحن ندعو الله ان يعيد الينا ابننا وهو على قيد الحياة، لكن للأسف الشديد عاد إلينا جثة هامدة، لا سيما اننا كما نريد أن نراه حيا ومبتسما ونضمه الى احضاننا مثل كل يوم إلا أن القدر شاء غير ذلك".
وأضاف قائلا: "مر علينا يومان من أصعب الأيام في حياتنا، فلم نكن نتوقع أن نخسر ابننا عمري الذي كان الإبن والأخ والصديق. سيبقى الألم يرافقنا الى مدى الحياة".

ها، وكان قد وصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "تم العثورعلى جثة الفتى عمري أبو جنب، جنوبي بلدة جث داخل مجرى الوادي. ووفقا للمعلومات فقد عثر على جثة الفتى من قِبل الأهالي الذين ساهموا بطرق عديدة للعثور على الفتى" وفقا للبيان.


الفتى المفقود 

وصل بيان صادر عن المتحدث بلسان الشرطة للاعلام العربي، جاء فيه: "الشرطة عثرت على جثة شخص خلال عمليات المسح والتمشيط حول الفتى القاصر المفقود في وادي "المجنونة" قرب قرية يركا. إستمرت صباح اليوم قوات الشرطة بالتعاون مع قوات من سلطة الاطفاء والإنقاذ ومن أفراد الجبهة الداخلية لجيش اسرائيل وفرق الانقاذ التابعة لشرطة اسرائيل ومواطنون متطوعون بأعمال التمشيط والبحث عن الفتى الذي يشتبه انه إنجرف في وادي "المجنونة"، بالقرب من قرية يركا. خلال أنشطة المسح والتفتيش تم العثور، صباح اليوم الجمعة، على جثة شخص. مع نهاية الإجراءات لتشخيص الجثة على يد معهد التشخيص الجنائي للشرطة سيتم تبليغ العائلة. سنوافيكم في تفاصيل اضافية لاحقًا"وفقا للبيان.

وفي بيان لاحق، عممه المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "مع الإنتهاء من تشخيص الرسمي واعلام العائلة، يمكننا أن نصرح انه تم تشخيص جثة الفتى القاصر المفقود عمري أبو جنب رحمه الله بعد العثور عليها صباح اليوم في منطقة وادي المجنونة قرب قرية يركا" وفقا للبيان.
وأردف البيان: "مع الإنتهاء من انشطة مسح وتمشيط واسعة النطاق لشرطة اسرائيل منذ ظهر يوم امس والتي شاركت بها وحدات خاصة منها وحدة الانقاذ الشرطية ومن حرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية الى جانب استخدام مروحية شرطية ووسائل تكنولوجية متطورة جدًا بالتعاون مع قوات من سلطة الاطفاء والانقاذ ومن الجبهة الداخلية لجيش الدفاع والمواطنين المتطوعين من المنطقة ، تم صباح هذا اليوم العثور على الفتى القاصر المفقود المرحوم عمري ابو جنب في منطقة وادي المجنونة قرب قرية يركا.
مع الإنتهاء من التشخيص الرسمي تم اعلام العائلة. شرطة اسرائيل تتقدم بالتعازي لعائلة الفقيد وتشكر كل من شارك في المساعي للعثور على المفقود.
ستواصل شرطة إسرائيل عملها على مدار الساعة بهدف إنقاذ الأرواح وضمان سلامة المواطنين حتى لو شكل ذلك خطرا على حياة أفراد الشرطة هذا هو واجبنا الإنساني والمهني.
الشرطة تناشد الجمهور بعدم الاقتراب الى الاماكن المعدة للفيضانات والخطر خصوصاً في ظروف الطقس الصعبة ونخص بالذكر الشباب الذين يقودون المكربات رباعية الدفع في المناطق الحقلية. في حال حدوث أي طارئ الاتصال على مركز الشرطة 100" الى هنا نص البيان.

هذا، وكان فريق الإنقاذ بالتعاون مع العشرات من سكان يركا والمنطقة باشروا، منذ ساعات الصباح بأعمال البحث لليوم الثاني على التوالي على الفتى عمري أبو جنب (16 عامًا) الذي جرفته السيول صباح يوم أمس عندما كان على متن تراكتورون مع صديق له. هذا وقد أجريت عمليات بحث خلال ساعات الليل لكن دون جدوى.

 باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "استمرار البحث عن الفتى المفقود في واد المجنونه بين يركا وجث بعد ان جرفته مياه السيول صباح يوم أمس. طواقم عديدة مزودة بوحدة خاصة باشرت عملها منذ ساعات الفجر وبدأت بالبحث في عدة نقاط تجمعت فيها المياه داخل هذا الواد جرّاء تيار المياه. المنطقة مغلقة أمام حركة السير" وفقا للبيان.


تصوير: الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة