الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

مسؤولو بلدية سخنين يزورون موقع مشروع متنزه سخنين الذي يقام في ارض المل ويوم الارض

محاسن ناصر -
نُشر: 24/12/19 17:13,  حُتلن: 21:18

قام اليوم رئيس بلدية سخنين د. صفوت ابو ريا وأعضاء البلدية السيد مهدي طربيه قائم باعمال الرئيس السيد خير زبيدات نائب رئيس البلدية ، السيد شادي خلايلة نائب رئيس البلدية ، الدكتور جمال غنايم، السيد عمر زبيدات في زيارة لموقع مشروع متنزه سخنين الذي يقام في ارض المل وارض يوم الأرض، حيث عرض المهندس سليمان عثمان والمهندس أنيس غنايم اخر التطورات في البناء.
هذا المشروع بتمويل من وزارة البيئة وصندوق المحافظة على الأراضي المفتوحة في دائرة أراضي إسرائيل بتكلفة أولية 1.4 مليون شيكل.
المتنزه يمتد على مساحة 34 دنم وتضمن المرحلة الأولى من المشروع بناء مسار للمشي ومسار للدراجات الهوائية ومدرج يتسع ل2,000 شخص. ومساحات مفتوحة للألعاب وللتنزه.
المرحلة الثانية من المشروع والتي تضمن تجهيز مساحات ألعاب مخصصة بحسب الأجيال المختلفة، حدائق متنوعة، واجهزة مختلفة من ألعاب تحدي وألعاب لأطفال وأجهزة رياضة للكبار، كذلك مواقع مختلفة لفعاليات تعليمية وأماكن تجمع.
يشرف على المشروع المهندس سليمان عثمان بالتعاون مع اتحاد مدن لجودة البيئة حوض البطوف كذلك يفتش على المشروع المهندس أنيس غنايم من قبل بلدية سخنين والمهندس حسين ابو ريا من قبل اتحاد مدن لجودة البيئة حوض البطوف. والمقاول الذي ينفذ المشروع السيد بسام شواهنة.
 

مقالات متعلقة