جامعات / مدارسStudents

ابن خلدون الناصرة تكرّم معلميها المتقاعدين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابن خلدون الناصرة تكرّم معلميها المتقاعدين

بمبادرة من إدارة المدرسة ولجنة المعلمين، نظّمت مدرسة ابن خلدون الإعداديّة (أ) في مدينة الناصرة، يوم السبت 21.12.2019 حفلّا تكريميًّا مهيبا في مطعم الصياد في مدينة الناصرة للمربيتان بادرة شريف ووداد كسابرة ، بمناسبة خروجهما للتقاعد بعد خدمة في مجال التربية على مدار ما يزيد عن 30 عاما". وقد شارك في الحفل طاقم إدارة المدرسة والهيئة التدريسيّة والسكرتارية في المدرسة وبعض المربين المتقاعدين.

 


وصل الى موقع كل العرب بيان من المربي : ابراهيم سعدي جاء فيه:"بمبادرة من إدارة المدرسة ولجنة المعلمين، نظّمت مدرسة ابن خلدون الإعداديّة (أ) في مدينة الناصرة ، يوم السبت 21.12.2019 حفلّا تكريميًّا مهيبا في مطعم الصياد في مدينة الناصرة للمربيتان بادرة شريف ووداد كسابرة ، بمناسبة خروجهما للتقاعد بعد خدمة في مجال التربية على مدار ما يزيد عن 30 عاما". وقد شارك في الحفل طاقم إدارة المدرسة والهيئة التدريسيّة والسكرتارية في المدرسة وبعض المربين المتقاعدين".
واضاف البيان:" افتتح حفل التكريم مدير المدرسة المربي عمر دراوشة الذي رحب بالحضور واشاد بدور المربيتان المتقاعدتان على ما قدمتاه من جهد وعطاء على مدار اكثر من ثلاثين عاما في خدمة ابناء الناصرة ورفع المستوى التعليمي للمدرس وتمنى لهما ولإفراد عائلتمها التوفيق وال حياة المديدة.وقد تخلل الاحتفال كلمات إثراء من قبل بعض الزملاء والزميلات الذين اشادوا بدور المربيتان في المجال التربوي والاجتماعي تاركتين وراءهما انطباعات وماضيا يثير الفخر والاعتزاز، ساهمت في دفع المسيرة التعليمية والتربوية إلى الأمام على مدار السنوات. ثم تحدثت المربيتان المتقاعدتان شاكرتين الزميلات والزملاء على هذه اللفتة الطيبة ومعبرتين عن شكرهما ومشاعرهما الجياشة امام هذا الموقف".
وتابع البيان:" ثم قدم مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة نيابة عن المدرسة درعين تذكاريّن ، كما وقدمت لجنة المعلمين ممثلة بكل من المربين ابراهيم سعدي، وميسون عمري ودينا ابو العسل نيابة عن زملائهما هدية عينية وذلك تعبيرا وتقديرا لها.كما وقدمت المربيتان المتقاعدتان هدايا رمزية عينية لطاقم المعلمين وغرفة المعلمين".

كلمات دلالية
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي