شباب وصبايا

حواء: كيف تختارين الكريم المرطب؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
13

حيفا
غيوم متفرقة
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غيوم متفرقة
13

راس الناقورة
ضباب
13

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء: كيف تختارين الكريم المرطب؟

يعتبر ترطيب البشرة من أهم الخطوات في نظام العناية بالبشرة بعد التنظيف، فالبشرة غير المرطبة بشكل جيد معرضة أكثر للإصابة بالحبوب


يعتبر ترطيب البشرة من أهم الخطوات في نظام العناية بالبشرة بعد التنظيف، فالبشرة غير المرطبة بشكل جيد معرضة أكثر للإصابة بالحبوب والمشاكل ومن ثم ستظهر عليها علامات التقدم في السن والتجاعيد. نقدّم لك فيما يلي معلومات حول الأنواع الخمسة لكريمات الترطيب لتختاري ما يناسب بشرتك واحتياجاتك!


صورة توضيحية

1 - الكريمات الكثيفة والغنية، وهذه تناسب البشرة الجافة والمتقدمة في السن أو إذا كان الطقس شديد البرودة.

2 - المرطب السائل ذو تركيبة خفيفة، وهذا يناسب البشرة المختلطة، أي التي تعاني من إفراط في الزيوت على الجبين والأنف والذقن مع جفاف الخدين. وهذه التركيبة مناسبة للطقس الحار والمشمس أو خلال شهور الصيف.

3 - الجل المرطب، وهو الاختيار الأمثل للبشرة الدهنية إلى الدهنية جدا المعرضة للإصابة بحب الشباب، لأنه في أغلب الأحيان خفيف جدا وخال من الزيوت.

4 - الزيوت المرطبة اختيار جيد إذا كنت تحبين الترطيب العميق وملمسها الخاص، ولكن انتبهي لنوع الزيت. اختاري نوعا سهل الامتصاص وغنيا بمضادات الأكسدة، مثل زيت بذور العنب أو الجوجوبا الغني بفيتامين E.

5 - الأمصال تركيبتها خفيفة، ولكنها معززة بمكونات قوية وفعالة لترطيب البشرة ومحاربة الشيخوخة ومشاكل البشرة. يمكنك استخدامها وحدها أو قبل وضع الكريم المرطب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجلس كفرقرع يناشد مواطنيه بالحفاظ على النظافة والبيئة