الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 20/12/19 16:43,  حُتلن: 16:44

المنطقة الشمالية "أ"
حافظ فريق اتحاد أحمد مجد الكروم على صدارة اللائحة، وذلك بعد فوزه البيتي على فريق نادي هضبة الجولان بستة أهداف مقابل ثلاثة. كما تغلب الوصيف هبوعيل البعينة على شباب طمرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وفاز مكابي كفر كنا على بلدي كابول بهدفين مقابل لا شيء. وتعادل شباب سخنين أمام بيتار نهاريا بهدف لكل منهما. وخسر الأخوة كفر مندا أمام مكابي معلوت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 


المنطقة الشمالية "ب"
فقد هبوعيل الفريديس صدارة اللائحة لعيروني نيشر، وذلك بعد خسارته أمامه بهدفين مقابل لا شيء. وعزز مكابي عرب النجيدات موقعه في القمة بتغلبه على مكابي نفيه شأنان بهدفين مقابل هدف واحد. وخسر هبوعيل صندلة أمام هبوعيل طيرة الكرمل بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وانتصر بلدي كفر قرع على هبوعيل جت.


المنطقة الجنوبية "أ"
فاز  شباب الطيبة على بيتار كفار سابا بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة خسر هبوعيل قلنسوة أمام بيتار بيتح تكفا. وانتصر الشعاع كفر قاسم على هبوعيل كريات أونو بهدف مقابل لا شيء. وخسر هبوعيل كفر برا أمام عميشاف بيتح تكفا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعادل أبناء الطيبة أمام هبوعيل هود هشارون بهدف لكل منهما. وتعادل نادي يافا أمام عوتسما حولون بدون أهداف.


المنطقة الجنوبية "ب"
تعرض شباب رهط الى هزيمة نكراء أمام هبوعيل ايلات بثمانية أهداف مقابل هدف واحد. 

مقالات متعلقة