أخبارNews & Politics

ياسمين قعدان: شابة مغربية شاهدت والدتي بفرنسا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
14

ايلات
غبار 
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ياسمين قعدان: تواصلت معي شابة مغربية وقالت أنها شاهدت والدتي المفقودة في فرنسا

مرّ أكثر من 70 يومًا دون العثور على السيدة لطيفة زباد (52 عاما) من سكان باقة الغربية التي فقدت اثارها في فرنسا


مرّ أكثر من 70 يومًا دون العثور على السيدة لطيفة زباد (52 عاما) من سكان باقة الغربية التي فقدت اثارها في فرنسا عندما كانت هي ابنتها ياسمين في رحلة استجمامية. حالة من القلق والخوف لدى العائلة التي تنتظر عودتها الى احضان العائلة سالمة وغانمة، فيما تقوم اللجنة الشعبية في البلدة بعقد اجتماعات يومية لوضع خطة مدروسة في سبيل المشاركة في البحث عنها".
ياسمي قعدان ابنة المفقودة قالت:" حتى هذا اليوم لم نعثر على والدتنا، وجدا قلقون على سلامتها واسأل الله ان نلتقي بوالدتي مرة اخرى، فقد اشتقت اليها كثيرا، وانتظر اللحظة التي اكون بين احضان والدتبدي الغالية".ثم قالت:" قبل يومين تواصلت معي شابة مغربية، وذكرت لي بأنها شاهدت والدتي قبل نحو شهر، وناولتها شطائر، دون ان تعلم بأنها مفقودة، وفقط بعد ان شاهدت النشر تذكرت اللقاء معها. في اعقاب هذه المحادثة تواصلت مع السفارة الفرنسية والجهات المسؤولة واخبرتهم عن المكان الذي التقت فيه الشابة المغربية مع والدتي".
وواصلت حديثها:" لا ارى اي تجاوب من قبل الجهات الفرنسية، فهناك استهتار في عمليات البحث، بينما يتحدث معي القنصل الإسرائيلي ويحتلني بأخر المستجدات، لكنني لم ار اي خبر يسر البال". في نهاية حديثها قالت:" اشكر كل من يهتم في قضية والدتي، وان شاء الله ان تتكلل كل الخطوات بنتائج مفرحة كي نعود الى حياتنا الطبيعية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ياسمين قعدان
تحرير الاف المخالفات خلال حملات الشرطة لمكافحة كورونا