أخبارNews & Politics

كريات موتسكين: مصرع فتى (13 عامًا) إثر تعرضه للدهس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كريات موتسكين: مصرع فتى (13 عامًا) إثر تعرضه للدهس

وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الكرمل، مفاده، إصابة فتى (13 عامًا) بجراح خطيرة إثر تعرضه للدهس من قِبل مركبة، على طريق عكا، في كريات موتسكين.


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الكرمل، مفاده، إصابة فتى (13 عامًا) بجراح خطيرة إثر تعرضه للدهس من قِبل مركبة، على طريق عكا، في كريات موتسكين، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، وتم نقله وهو بحالة حرجة الى مستشفى رمبام" وفقا للبيان.


من مكان الحادث تصوير: نجمة داوود الحمراء

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، قبل قليل، حول وقوع حادث طرق مروع على طريق عكا في كريات يام، تخلله إصطدام سيارة بعابر سبيل وهو فتى يبلغ من العمر 13 عامًا، حيث أسفر الحادث عن إصابة الأخير بجراح خطيرة. هذا، وتحقق قوات الشرطة التي وصلت الى المكان في أسباب وقوع الحادث" وفقا للبيان.

هذا، وأفاد الناطق بلسان مستشفى رمبام، في بيان له وصلت عنه نسخة الى موقع كل العرب، "باءت محاولات إنعاش وإنقاذ حياة الفتى (13 عامًا)، بالفشل، وتم إقرار وفاته في المشفى متأثرًا بجراحه البالغة" وفقا للبيان.

كلمات دلالية
اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا