أخبارNews & Politics

كفرمندا: إتهام 4 مواطنين بينهم بالتجارة بالسلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إستغلوا منصبهم بالشرطة: إتهام 4 مواطنين من كفرمندا بالتجارة بالسلاح لتنفيذ جرائم

قدمّت النيابة العامة، لواء حيفا، لائحة اتهام ضد أربعة مواطنين من كفرمندا، بتهمة ارتكاب مخالفات حيازة السلاح والتخطيط لتنفيذ الجرائم. وهم: موسى مراد (33 عامًا) وهو شرطي وشقيقه احمد مراد (20 عامًا) شرطي، وجميل عبد الحليم (21 عامًا) شرطي..


قدمّت النيابة العامة، لواء حيفا ، لائحة اتهام ضد أربعة مواطنين من كفرمندا، بتهمة ارتكاب مخالفات حيازة السلاح والتخطيط لتنفيذ الجرائم. وهم: موسى مراد (33 عامًا) وهو شرطي وشقيقه احمد مراد (20 عامًا) شرطي، وجميل عبد الحليم (21 عامًا) شرطي، وعماد عبدالله (28 عامًا).

هذا، ووفقا للائحة الإتهام، عمل كل من موسى مراد وعبدالحليم بشراء وحيازة السلاح، والتواصل من أجل تنفيذ معاملات بالسلاح والذخيرة من أنواع مختلفة، إستغل كل منهما منصبه كشرطي وقدرتهما بأخذ السلاح والذخيرة، من أجل تنفيذ الجرائم.
في محادثات بين المتهمين، فيما يتعلق بجرائم السلاح، إستخدموا كلمات رمزية سرية لأنواع مختلفة من القنابل اليدوية، حذف الرسائل، بما في ذلك الملفات، من هواتفهم المحمولة للتخطيط لإرتكاب الجرائم.

هذا، وتطلب "ماحاش" من المحكمة اعتقال المتهمين الثلاثة حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وبخصوص احمد مراد، تطالب "ماحاش" باعتقاله حتى نهاية الإجراءات أو إطلاق سراحه بدلاً من الإعتقال.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

فوز هبوعيل الفريديس على برديس حنا 3-1