الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

هبوعيل أم الفحم متعززا بجماهيره الغفيرة يواجه م.تل أبيب ضمن كأس الدولة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/12/19 00:28,  حُتلن: 23:11

سوف تجرى المباراة على ملعب العفولة، حيث تم الاتفاق على أن تبقى في مكانها رغم أنه يتوقع أن يحضرها جمهور غفير من الطرفين 

تعد مباراة فريق الدرجة الممتازة هبوعيل أم الفحم البيتية أمام بطل الدوري فريق مكابي تل أبيب، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة الا عشر دقائق، ضمن مباريات المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة، تعد المباراة المركزية بكل معنى الكلمة.

وسوف تجرى المباراة على ملعب العفولة، حيث تم الاتفاق على أن تبقى في مكانها رغم أنه يتوقع أن يحضرها جمهور غفير من الطرفين، حيث تم بيع بطاقات الدخول قبل الموعد، ويتوقع أن تكون المدرجات مكتظة بمؤيدي الطرفين، مع تحديد عدد المتفرجين الى 3 آلاف من الطرفين.

ويعتمد مسؤولو فريق هبوعيل أم الفحم كثيرا على جمهور الفريق، اذ يعترفون أنه اللاعب رقم واحد، ولولاه لما نجح الفريق على مدار مواسم عديدة، وخاصة هذا الموسم، وفيه يخوض تجربته الأولى في دوري الدرجة الممتازة. ويعد الجمهور الفحماوي الغفير والوفي، بشهادة الجميع، الأبرز في الدوري كما وكيفا، حيث يضفي أجواء مميزة وتكون له الغلبة، حتى في المباريات الخارجية.
وقال المدرب نير بيركوفيتش أنه سعيد بالدعم الجماهيري المتواصل، والذي من الممكن أن يشكّل العلامة الفارقة في هذه المباراة، عدا عن أنه من ناحية مهنية فريقه لا يقل قدرة عن أي فريق في دوري الأضواء، رغم أن مكابي تل أبيب يعد البطل عن جدارة واستحقاق. وتستمد الادارة الفحماوية، بقيادة محمد سليمان (أبو شلومو) وأحمد أبو العم، قوتها من الدعم والالتفاف الجماهيري، ليس فقط من أم الفحم بل من مختلف البلدات العربية.

مقالات متعلقة