السلطات المحلية

نواب رئيس بلدية الناصرة يزورون المؤسسات الأهلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
12

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غائم جزئي
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نواب رئيس بلدية الناصرة يزورون المؤسسات الأهلية بمناسبة العيد

قام نواب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي وسمير سعدي وسامية مرعي ابو الرب يرافقهم عدد من كبار موظفي البلدية بزيارات معايدة للمؤسسات الأهلية في مدينة الناصرة


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام نواب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي وسمير سعدي وسامية مرعي ابو الرب يرافقهم عدد من كبار موظفي البلدية بزيارات معايدة للمؤسسات الأهلية في مدينة الناصرة امس الاثنين واليوم الثلاثاء 16 و 17/12/ 2019 وذلك عشية عيد الميلاد المجيد و رأس السنة الميلادية".


وأضاف البيان: "هذه الزيارة جاءت لتؤكد عن العلاقة الوطيدة بين البلدية و مؤسسات المدينة التي تقدم الخدمات الجليلة في مدينة البشارة وتعمق التآخي والمحبة والسلام والتعايش الطيب بين أبناء المدينة كافة وتثبت أن الناصرة يحتفل أهلها جميعاً بالمناسبات الدينية المختلفة حيث تعم البهجة كل الأحياء في المدينة المباركة المقدسة. أمس الاثنين قام نواب الرئيس والوفد المرافق بزيارة كل من مدرسة مار يوسف ومؤسسة العائلة المقدسة "الأب اوغو" ومدرسة الفرنسيسكان ومدرسة تيراسانطة ودير القديسة حنة في صفورية حيث قدموا التهاني والتبريكات بمناسبة الاعياد الميلادية المجيدة والتقوا ادارات المؤسسات المذكورة مهنئين بالعيد".
واختتم البيان: "واليوم الثلاثاء 2019/12/17 قام وفد البلدية بتكملة المعايدات حيث زاروا المدرسة الاكليريكية "المطران" ومدرسة المخلص والمدرسة الانجيلية ومدرسة دون بوسكو وراهبات السلزيان. وسيقوم الوفد المنتدب من قبل رئيس البلدية بتكملة المعايدات غداً الاربعاء ويوم الجمعة القادم على بقية المؤسسات ومنها مستشفيات المدينة. نتمنى للجميع أعياد ميلادية مباركة تعم فيها الفرحة والبهجة مدينة البشارة الناصرة موطن السيد المسيح عليه السلام" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة

القدس: عدالة والائتلاف الأهلي يلتمسان لللعليا