ثقافة جنسية

حل المشاكل بين الزوجين يبدأ بالاصغاء والتركيز..
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
13

حيفا
غيوم متفرقة
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
ضباب
13

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حل المشاكل بين الزوجين يبدأ بالاصغاء والتركيز..

قد تتحول المشاكل الصغيرة إلى مشاكل كبيرة جدًّا بين الزوجين مع أنّه كان يمكن أن تحل منذ البداية بشكل سلس لا يستدعي تضخيم الأمور، ولكن هناك الكثير من الامور التي تغفل على الزوجين رغم أنها بشسيطة ويمكن القيام بها بكل هدوء، فكيف تُحل المشاكل


قد تتحول المشاكل الصغيرة إلى مشاكل كبيرة جدًّا بين الزوجين مع أنّه كان يمكن أن تحل منذ البداية بشكل سلس لا يستدعي تضخيم الأمور، ولكن هناك الكثير من الامور التي تغفل على الزوجين رغم أنها بشسيطة ويمكن القيام بها بكل هدوء، فكيف تُحل المشاكل بين الزوجين؟ تابع مع موقع العرب.


صورة توضيحيّة

أولا: يجب تحديد ما يزعجكم من الشريك، والهدف من ذلك هو أن يعرف الطرف الثاني الأمور التي ينزعج منها الشريك بالتالي يحاول أن يتفهم المشكلة ويحاول أن يتوصل معه لتفاهم كي يحد من التصرف المزعح.

ثانيًا: تكلموا مع الشريك عن احتياجاتكم ورغباتكم حتى ولو كان مجرّد الكلام معه، الصراحة مع الشريك مطلوبة إلى حد كبير كي يكون الاثنان على راحتهما في التعامل معا، وبذلك تبدأ الامور التي تبدأ بالصراحة بأن تحل بشكل أسرع وأقل تعقيدا.

ثالثًا: يجب أن يحافظ الشريكان على ردات فعل متزنة حتى في الحالات غير الاعتيادية مثل العصبية، وكونوا على ثقة بأنّ الشريك سيقدّم لكم الكثير فقط إن كنتم مستمعين جيدين وأعطيتم له الفرصة في التعبير عن نفسه بشكل أكبر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مجلس كفرقرع يناشد مواطنيه بالحفاظ على النظافة والبيئة