الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

عكرمة صبري وعطالله حنا في عكا

من أمين بشير
نُشر: 19/10/08 13:51

* التقى الوفد الزائر بوجهاء مدينة عكا النائب الشيخ عباس زكور والشيخ سمير عاصي امام وخطيب مسجد الجزار والشيخ محمد ماضي امام وخطيب مسجد الرمل

* عبر اعضاء الوفد الزائر عن افتخارهم بابناء مدينة عكا في وقفتهم البطولية بالدفاع عن ابنائهم


زار مدينة عكا وفداً مقدسياً يتألف من فضيلة الشيخ عكرمة صبري وغبطة البطريرك عطالله حنا والنائب الفلسطيني حاتم عبد القادر والدكتور كمال الحسيني وعدد من رجال الدين ووجهاء المدينة المقدسة وذلك في خطوة تضامنية مع العرب في عكا.
وقد التقى الوفد الزائر بوجهاء مدينة عكا النائب الشيخ عباس زكور والشيخ سمير عاصي امام وخطيب مسجد الجزار والشيخ محمد ماضي امام وخطيب مسجد الرمل واعضاء بلدية عكا العرب والسيد يعقوب حجازي مدير مؤسسة الاسوار ولفيف من الشخصيات العكية .



هذا وقد رحب كل من المشايخ وممثلو العرب في المدينة بالوفد الزائر شاكرين لهم تضامنهم والشعور الوطني والاحاسيس الرائعة والتي تؤكد على ترابط ابناء الشعب الواحد.
هذا وعبر اعضاء الوفد الزائر عن افتخارهم بابناء مدينة عكا في وقفتهم البطولية بالدفاع عن ابنائهم والتأكيد على اهمية ان تعود المياه لمجاريها وان يعيش اهل المدينة بأمن واطمئنان ولأن من شأن ذلك ان يساهم في عودة الحياة الى طبيعتها في المدينة الرائعة_عكا.



هذا وقام الوفد الزائر بصحبة الوفد المحلي بالتجول بين اسوار المدينة والاطلاع على اوضاعها عن كثب واستمعوا الى شرح واف من ابنة عكا ولاء رمال حول الاعتداءات التي تعرضت لها العائلات العربية خلال احداث عيد الغفران وطالبت العرب ان يمدوا لهم يد المساعدة وليس الاكتفاء بالتضامن الشفوي لأنهم بحاجة ماسة للعودة لمنازلهم التي تم حرقها والتسبب لها باضرار جسيمة وبعودتهم الى منازلهم تكون رحلة العذاب قد انتهت.



مقالات متعلقة