الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:02

سأخدم من لم يدعمنا قبل المقربين

كتب وصّور: علي
نُشر: 18/10/08 19:31

* الحزب الديقراطي العربي يعلن دعمه الكامل لقائمة الناصرة الموحدة ورئيسها احمد زعبي.

* عاصم فاهوم: "ان الحزب سيقف الى جانب القائمة في معركتها الانتخابية، وسنعمل يداً واحدة بكل مرحلة لتحقيق النصر والتغيير".

* أحمد زعبي:" سيكون يوم 11/11/2008 يوم المعركة المصيرية، فالوقت قد حان لكي يتوحد اهل الناصرة من اجل التغيير، وسأخدم من لم يصنع التغيير، ومن لم يدعمنا قبل ان ادعم المقربين".

* عبدالوهاب دراوشة:"نعلن عن تأييد كامل للحزب الديقراطي العربي بكادره وأعضائه ومؤيديه للموحدة ورئيسها زعبي".

* طلب الصانع:":"رياح التغيير هبت في كل ارجاء العالم، وحان الوقت لتصل مدينة الناصرة، فكل كل شيء يستمر في مكانه مدة طويلة يفسد، والناصرة العاصمة العربية لا تريد بلدية فاسدة تدير شؤونها".


أعلن الحزب الديمقراطي العربي بعد ظهر اليوم (السبت) في مدينة الناصرة، دعمه الكامل لقائمة الناصرة الموحدة، برئاسة المهندس أحمد زعبي مرشح الرئاسة.



وحضر الاجتماع اعضاء من الحزب الديمقراطي العربي، وقائمة الناصرة الموحدة والحركة الاسلامية، يتقدمهم عضو الكنيست طلب الصانع عن القائمة الموحدة والعربية للتغيير، وعبدالوهاب دراوشة رئيس الحزب الديمقراطي العربي، وعاصم فاهوم سكرتير الحزب في الناصرة، واحمد زعبي رئيس قائمة الناصرة الموحدة.
وافتتح الاجتماع عاصم فاهوم الذي اعلن عن دعم الحزب الديمقراطي العربي لقائمة الناصرة الموحدة، ورئيسها احمد زعبي قائلاً:"ان الحزب سيقف الى جانب القائمة في معركتها الانتخابية، وسنضع ايدينا بأيدي الموحدة، فهذه المعركة ليست سهلة بتاتاً، بل هي مصيرية، وسنعمل يداً واحدة بكل مرحلة لتحقيق النصر والتغيير".
واضاف فاهوم:"ان المعركة ما كانت لتكون الا والقائمة الموحدة والحركة الاسلامية موحدون، فقد راودتنا المخاوف، وراودت الكثير ممن يعلقون آمالهم على رئيس جديد، من عدم توحدهم، الا ان الدقيقة الـ 90 جاءت لتزف لنا الاخبار السارة، بتوحيدهم، ومن هنا نقدم شكرنا للأخوة في لجنة الوفاق التي عملت جاهدة للتقريب بين الطرفين".
وقال احمد زعبي في كلمته، معبراً عن شكره وامتنانه للحزب الديقراطي العربي على اعلانهم الدعم:"لقاء طيب يعبر عن وحدة اهل الناصرة، الوحدة الشريفة، بحمدالله نحن نقف اليوم ونحن موحدون يداً بيد نصنع التغيير، وما كنا للنزل الشارع النصراوي وما كنا لنخوض المعركة الانتخابية الا موحدين، ونبارك للحزب الديمقراطي خطوتهم الشريفة".
واضاف زعبي:"سيكون يوم 11/11/2008 يوم المعركة المصيرية، فالوقت قد حان لكي يتوحد اهل الناصرة من اجل التغيير، ويشاركونا معركتنا، ويحتفلون معنا بالنصر، وأدعو أهل الناصرة رجالاً ونساء شيباً وشباناً لنصنع التغيير".



وقال في معرض حديثه:"لأول مرة اصّرح ان رئاستنا للبلدية ستكون لها النكهة المختلفة، فسأخدم من لم يصنع التغيير، ومن لم يدعمنا قبل ان ادعم المقربين، وستشهدون ذلك، لأن الصاحب الحق سيأخذ حقه ولو كان عدواً".
اما عبدالوهاب دراوشة فبارك هو الآخر وحدة الموحدة والاسلامية قائلا:"الوحدة هي مفتاح النجاح، وفيما اذا لم تتوحد قوى الاسلامية والموحدة فإن المعركة ستكون خاسرة، وقد كان مطلبنا الأول للدعم هو (الوحدة)، ومن بعد تلبية المطلب فنعلن عن تأييد كامل للحزب الديقراطي العربي بكادره وأعضائه ومؤيديه للموحدة ورئيسها زعبي".
وتابع دراوشة:"أطالب قائمة الناصرة الموحدة بتفعيل قسم نسائي فيها ومنحها وظائف عدة، فالمرأة هي التي تنجح وتفعّل وتدير، كما اقترح اقامة مهرجان نسائي لنعلن سوياً قائمة الناصرة الموحدة لعضوية المجلس البلدي، ومرشحها احمد زعبي لرئاسة البلدية".
وقال النائب طلب الصانع:"رياح التغيير هبت في كل ارجاء العالم، وحان الوقت لتصل مدينة الناصرة، فكل كل شيء يستمر في مكانه مدة طويلة يفسد، والناصرة العاصمة العربية لا تريد بلدية فاسدة تدير شؤونها، فمن أجل الناصرة وخدمة البلد، ومواطنيها يجب ان يكون التغيير هو الدفعة نحو مستقبل زاهر، فمن هنا أأمل ان نحتفل سوياً بالنصر والتغيير".



واضاف الصانع:"يجب العمل على قسم الشباب، خصوصاً المصوتين لأول مرة فهم من يتأثرون بكل ما يسمعون، وليعلموا هؤلاء الشباب انهم الفائزون في النهاية، فأهل الناصرة سينعمون بأمن وأمان وثقافة وتطور وتعليم خلال دورة قائمة الناصرة الموحدة في رئاستها البلدية".



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247615.46
BTC
0.51
CNY