السلطات المحلية

الشاغور:إجتماع منتدى رؤساء السلطات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منتدى رؤساء السلطات ومدراء اقسام الصحة والمحاسبين في الشاغور يعقد جلسته الاولى

عقد في مجلس دير الأسد المحلي الجلسة الأولى لمنتدى الشاغور بهدف بناء خطط عمل مستقبلية مشتركة للسلطات المحلية وأقسامها، بحضور رؤساء السلطات المحلية في الشاغور ومدراء اقسام الصحة والمحاسبين في السلطات المختلفة.


عقد في مجلس دير الأسد المحلي الجلسة الأولى لمنتدى الشاغور بهدف بناء خطط عمل مستقبلية مشتركة للسلطات ال محلية وأقسامها، بحضور رؤساء السلطات المحلية في الشاغور ومدراء اقسام الصحة والمحاسبين في السلطات المختلفة.


خلال الجلسة

وتمثل المنتدى برؤساء السلطات المحلية والمحاسبين ومدراء أقسام الصحة وترخيص المحلات التجارية في قرى الشاغور من اجل فحص ومواكبة عمل اشكول بيت هكيرم واستمرارية التعاون وخاصة بعد ان قامت وزارة المالية الداخلية ووزارة البيىة بخصخصة وتقليص الميزانيات التي خصصت للوسط العربي واتضح أن هذا سيسبب العجز المالي للسلطات المحلية وأعباء لن تتمكن السلطات من تحملها وبناءا على ذلك تقرر بالاجماع:
1. بناء هذا المنتدى وتحديد لقاءات شهرية للمنتدى لإستمراريه التعاون المشترك.
2. فحص الميزانيات لكل السلطات وان لم تحول الميزانيات سيتم الانفصال عن الاشكول وكل مجلس يتصل مع مقاول جمع النفايات لوحدة خاصة ان عمل الاشكول لم يحقق اهدافه بالتوفير المادي وخدمة المواطن كما كان متوقع.
3. مكاتبه الوزارات المختصة بقرارات المنتدى.
4. طلب تلخيص مفصل لعمل الاشكول والمشاريع التي كان من المقرر تنفيذها ولم تنفذ حتى الان مع تبرير الأسباب
5. عدم السماح للاشكول بالتدخل بصلاحيات وعمل مدراء الاقسام والسلطات المخلية.
6. مشاركة الاشكول بمشاريع تعود بالمنفعة لصالح الجميع لكن عدم المساس بكل مؤسسة او سلطة او مصلحة.
وبهذا قدمت الأخت هيفاء اسدي الشكر لكل الحضور لدعم وانجاح هذه المبادرة المقترحة لما فيه من مصلحة قرانا العربية وعدم إهدار ميزانياتنا لمصلحة الاشكول نحن لدينا القدرة والإمكانيات لإدارة انفسنا ولا نمانع بأي شراكات مع الاشكول بشرط ان تعود للمنفعة على الجميع، وقالت: "اتوجه بالشكر الجزيل لكل من السادة رؤساء السلطات المحلية:
1.السيد احمد ذباح رئيس مجلس دير الاسد
2. السيد شوقي ابو لطيف رئيس مجلس الرامة
3.السيد سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم
4.السيد عبد الباسط قيس رئيس مجلس نحف
5. السيد محمد زوري نائب رئيس نحف
6. السيد نمر حسين نائب الرئيس دير الاسد
7. المحامي خليل درويش ممثل رئيس مجلس البعنة
8. السيد يوسف امون رئيس لجنة البيئة دير الاسد
وكل من السادة المحاسبين : عبد الكريم فطوم ويوسف اسدي ومنصور غاليه وناصر خليل وناصيف مويس. وكل من مدراء الاقسام السادة سليم شحادة ونجيب حسين وحمدان حمدان وشهاب علي ومأمون خلايله.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صحة جلسة الشاغور
حيفا: إندلاع حريق في مبنى سكني