أخبارNews & Politics

النقب: إصابة سيدة و3 أطفال في حريق منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غيوم قاتمة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: إصابة سيدة و3 أطفال في حريق منزل بإحدى التجمعات البدية قرب نفاطيم

أصيبت أم، في الثلاثينيات من عمرها، وأولادها الثلاثة بصورة طفيفة إثر استنشاق الدخان، إثر حريق اندلع صباح اليوم، الخميس، في بيت في عرب الحميدي الذين يسكنون في قرية غير معترف بها بمنطقة نفاطيم في النقب.


أصيبت أم، في الثلاثينيات من عمرها، وأولادها الثلاثة بصورة طفيفة إثر استنشاق الدخان، إثر حريق اندلع صباح اليوم، الخميس، في بيت في عرب الحميدي الذين يسكنون في قرية غير معترف بها بمنطقة نفاطيم في النقب .

وأفيد أن بلاغا وصل الساعة 09:24 إلى مركز الإسعاف 101 التابع لمؤسسة نجمة داؤود الحمراء في النقب، حول اصابات نتيجة حريق في منزل لأحد سكان القرى في النقب، حيث قام الطاقم الطبي بتقديم العلاج الطبي لأربعة أشخاص - أم (30 عاما) وأولادها الثلاثة (ثلاث سنوات، سنتان ونصف سنة). ووصفت اصابتهم بالطفيفة.
وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "تعمل طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة بئر السبع على إخماد حريق في مبنى متنقل (كرافان) في إحدى التجمعات البدوية قرب نفاطيم في الجنوب. الطواقم عملت على إخماد الحريق والتأكد من عدم وجود عالقين. وكان سكّان المنزل قد خرجوا منه قبل وصول الطواقم الى المكان، حيث أصيب 3 أطفال اثر استنشاق الدخان ويتلقون العلاج الطبيّ في المكان" وفقا للبيان.

 
هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء النقب، مفاده، إندلاع النيران في منزل في إحدى التجمعات البدية، قرب نفاطيم، وعليه هرع طاقم من السمعفين والمضمدين التبع للمركز الى المكان، وتم تقديم الاسعافات الأولية لأربعة مصابين بجراح طفيفة، وهم: سيدة (30 عامً) وثلاثة أطفال (3 سنوات، عامان، و6 شهور)، وتم نقلهم الى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج الطبي اللازم" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب اصابات أطفال
نادي دولفينز عكا يفوز في المراتب الاولى