الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

آخر المستجدات لدى الفرق العربية في جميع مناطق الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/12/19 22:31,  حُتلن: 08:47

 

المنطقة الشمالية "أ"

اتفقت ادارة فريق هبوعيل طوبا، باشراف المخضرم ناصر الهيب، مع المدرب زاهر فلاح، ابن كفر سميع. وبذلك يستبدل المدرب الواعد فخري عساقلة، ابن المغار، حيث انتقل لتدريب فريق مكابي أبناء نحف. وضم فخري عساقلة معه اللاعبين خالد صوان من النهضة الناصرة ووسيم هلون من مكابي اكسال، آملا بقيادة الفريق الى بر الأمان. وفي نفس الدرجة والمنطقة، فان ادارة النهضة الناصرة اتفقت مع المدرب المحلي لؤي عبد القادر، بدلا من مروان ريان لسوء الأحوال المالية. كما ترك الفريق عدة لاعبين، منهم رأفت ابراهيم، وهناك امكانية لترك حارس المرمى محمد عرابي.

المنطقة الشمالية "ب"

تستمر محاولات مسؤولي فريق مكابي أبناء الرينة لضم مهاجم هداف، اذ يتوق الريناويون للتعاقد مع الهداف معمر قراقرة، الذي أعلن اعتزاله اللعب. ورغم صعوبة ذلك، فان مسؤولي الرينة لا يرفعون الراية البيضاء. كما هناك اتجاه لتحرير ثلاثة لاعبين، وضم بدلاء، حيث يبدو الفراق قريبا لمحمد بشتاوي ومحمد حجير.

المنطقة الجنوبية "أ"

يستعد أهالي الطيبة لمهرجان رياضي من الدرجة الأولى، حينما يلتقي الفريقان الشقيقان شباب وأبناء الطيبة، يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة. ويحتل شباب الطيبة المرتبة الثانية برصيد 27 نقطة، متأخرا بنقطتين عن الصدارة، بينما يأتي شقيقه في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

المنطقة الجنوبية "ب"

يبحث متصدر اللائحة فريق هبوعيل الكسيفة عن استعادة عافيته بعد الخسارة الأولى له هذا الموسم، أمام فريق هبوعيل ايلات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، اذ يطمح للعودة الى مسار الانتصارات في مباراته البيتية أمام فريق عيروني موديعين، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف.
 

مقالات متعلقة