أخبارNews & Politics

توقف العمل بعيادات طب الاسنان - مؤوحيدت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
غيوم متفرقة
15

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
15

راس الناقورة
غائم جزئي
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
14

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توقف العمل في عيادات طب الاسنان في مؤوحيدت بسبب الاعتداء على طاقم احدى العيادات

تتوقف اليوم ما بين الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية ظهرًا كافة نشاطات عيادات طب الأسنان التابعة لمؤوحيدت في كافة أنحاء البلاد


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه: "في اعقاب الاعتداء الذي وقع يوم أمس الثلاثاء،  في عيادة طب الأسنان التابعة لصندوق المرضى مؤوحيدت في برديس حنا، حيث قام أحد المتعالجين بالإعتداء على مدير العيادة وطاقم العاملين، تتوقف اليوم ما بين الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية ظهرًا كافة نشاطات عيادات طب الأسنان التابعة لمؤوحيدت في كافة أنحاء البلاد".
وأضاف البيان: "وأفادت لجنة أطباء الاسنان العاملين في مؤوحيدت أنها ترى ببالغ الخطورة هذا الإعتداء العنيف غير المسبوق الذي قام به أحد المتعالجين بحق طاقم العيادة، مما أدى الى التسبب بأضرار كبيرة للعيادة وإلحاق ضرر كبير بالأجهزة والمعدات فيها. من واجب إدارة الصندوق العمل بادئ ذي بدء من أجل ضمان سلامة وأمان الاطباء وطاقم العيادة في كافة عيادات طب الاسنان. من أجل ان نعبر عن احتجاجنا واستنكارنا لهذا الاعتداء قررنا بدعم من الهستدروت التوقف عن كافة النشاطات التي تقدمها عيادات طب الاسنان التابعة لمؤوحيدت في كافة انحاء البلاد لمدة ساعة واحدة. في تمام الساعة الثانية ظهرا سنعود لتقديم كافة الخدمات لجمهور المتعالجين وبموازاة ذلك سنعمل على ضمان سلامة وامن طاقم العاملين في العيادات وعدم استباحة سلامتهم" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نقل رئيس الوزراء البريطاني للعلاج المكثّف