الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري يحتضنون فريق كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 10/12/19 11:47,  حُتلن: 18:08

بعد سنة ونصف على تأسيسه تم تسجيل فريق مجد الكروم بكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة للدوري العام بكرة السلة حيث سيخوض موسمه الاول في الدوري وسيخوض اولى مبارياته بتاريخ 19/12/2019 امام فريق كرميئيل.



الفريق المجدلاوي هو الفريق الوحيد من الوسط العربي في هذا الفرع من الرياضية وجاء نتيجة جهود جبارة لمجلس مجد الكروم المحلي ورئيسه السيد سليم صليبي الذي لم يبخل على هذا الفريق بتوفير كافة متطلباته.



وفي حديث لموقع العرب مع رئيس المجلس سليم صليبي: أيماناً منا ان هذه الشريحة من المجتمع هي جزء لا يتجزء منه ولا يمكننا تجاهلها فمجتمع حضاري يحترم نفسه يتوجب عليه احتضان هذه المجموعة من المجتمع والعناية بها ونحن بدورنا وفرنا وسنوفر كافة متطلباتهم .
المركز الجماهيري في مجد الكروم وفي خطوة مطلوبة قام باحتضان هذا الفريق وقام بدعوة لاصحاب المصالح المجدلاوية دعم هذا الفريق وبالفعل تم الاستجابة لهذا الطلب وقام احد اصحاب المصالح ( رفض ذكر اسمه) بالتبرع بمبلغ 5 الاف شيكل لمدة سنتين قام المركز الجماهيري بشراء طاقم ملابس للالعاب وطقم اخر للتدريبات بالاضافة الى كرات سلة للالعاب والتدريبات .
مديرة المركز السيدة أيه مناع/شعبان تحدث لموقع العرب قائلة : من يرى أرادة وعزيمة هذه المجموعة من الاعبين لا بد ومن يقوم بالتحرك مساندتهم وتوفير كافة متطلباتهم وأيماناً منها بالتساوي قام المركز الجماهيري بأحتضان هذا الفريق الذي سيلعب تحت اسم مجد الكروم وهنا لا بد من التوجه لاصحاب المحلات التجارية بالتبرع ودعم هذا الفريق لمواصلة مشواره وقمنا بتسجيل الفريق في الدوري وهو الفريق العربي الوحيد في مجتمعنا في هذا المجال وهذا فخر واعتزاز لنا جميعاً .
الجدير ذكره ان مجموع "زهرة أمل" تعمل سوية مع هذا الفريق ويقوم اعضاءها بتنظيم فعاليات رياضية مختللفة معاً وقامت مجموعة امل بتوفير فرقة اخرى من الصغار في لعبة البوتشا الحركية . 

مقالات متعلقة