جامعات / مدارسStudents

طلاب القفزة فرع فن الطهي بزيارة لمعرض المأكولات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
9

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متناثرة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلاب القفزة التكنولوجية عمال الناصرة فرع فن الطهي بزيارة لمعرض المأكولات

شارك مؤخرًا طلاب الثانوي عشر تخصص فن الطهي والصف الثالث عشر (شيف درجة 2) في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة بمعرض "المأكولات والمشروبات الدولي الـ36" – ISRAFOOD والذي أقيم في حدائق المعارض جاني تعروخا بمدينة تل أبيب.

أتاحت هذه الجولة فرصة مميزة لطلاب الفرع للإطلاع على أحدث الابتكارات في قطاع الأغذية والمشروبات، والخدمات الغذائية، ومعدات الض يافة ، ومستلزمات المطاعم والمقاهي المتنوعة بمشاركة أشهر الشركات ال محلية والعالمية


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة ، جاء فيه: "شارك مؤخرًا طلاب الثانوي عشر تخصص فن الطهي والصف الثالث عشر (شيف درجة 2) في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة بمعرض "المأكولات والمشروبات الدولي الـ36" – ISRAFOOD والذي أقيم في حدائق المعارض جاني تعروخا بمدينة تل أبيب".

وأضاف البيان: "ويعد المعرض أحد أكبر المعارض التجارية السنوية لقطاع الأغذية والمشروبات في المنطقة، حيث شارك فيه العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال بهدف عرض أهم المنتجات الحديثة.
وقد أتاحت هذه الجولة فرصة مميزة لطلاب الفرع للإطلاع على أحدث الابتكارات في قطاع الأغذية والمشروبات، والخدمات الغذائية، ومعدات الضيافة، ومستلزمات المطاعم والمقاهي المتنوعة بمشاركة أشهر الشركات المحلية والعالمية".

كلمات دلالية
أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي