أخبارNews & Politics

أحكام بالسجن على شابين من زيمر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السجن لشابين من زيمر بعد إدانتهما بإصابة 6 رجال شرطة خلال مطاردة ومخالفات سلاح

أصدر قاضي المحكمة المركزية في حيفا احكامًا بالسجن على شابين من زيمر بعد إدانتهما بالتسبب بإصابات بظروف خطيرة


أصدر قاضي المحكمة المركزية في حيفا احكامًا بالسجن على شابين من زيمر بعد إدانتهما بالتسبب بإصابات بظروف خطيرة ومخالفات سلاح، وكذلك إصابة 6 رجال شرطة خلال مطاردة بوليسية.

وفي التفاصيل، فإنّ لائحة الاتهام أشارت الى أنّ:"المتهمين وخلال هروبهما ب سيارة من الشرطة قاما بالاصطدام بسيارة متوقفة في الشارع وواصلا الهرب رغم أن رجلي شرطة كانا قد امسكا بنوافذ السيارة، الا أن السائق استمر بالهرب ما تسبب بسقوط الشرطيين، وخلال المطاردة حاول رجال الشرطة السيطرة على السيارة وتمكن احد رجال الشرطة من التمسك بالسيارة لكن السائق استمر بالهرب وشكّل خطرا على الشرطي، وفي نهاية المطاردة اصطدمت السيارة بدورية شرطة اعترضت طريقها، وخلال عملية الاعتقال حاول المتهم الأول (السائق) مقاومة الاعتقال، أما المتهم الثاني وخلال اعتقاله أمسك بيده سلاحا ومشطًا فيما عثر بحوزة المتهم الاول على مشط آخر ورصاصتين".
وذكر في لائحة الاتهام أنّ:"المتهمين بفعلتهما تسببا باصابة 6 رجال شرطة باصابات طفيفة، اضافة الى التسبب بأضرار لدوريتي شرطة، وباحداهما كانت الاضرار بقيمة 30000 شيكل".

وحكم القاضي على المتهم الأول بالسجن 36 شهرًا كحد أدنى و72 شهرًا كحد أقصى، اضافة الى السجن مع وقف التنفيذ ودفع غرامة كتعويض عن الاضرار. أما المتهم الثاني فحكم عليه بالسجن 18 شهرًا كحد أدنى و38 شهرًا كحد أقصى، اضافة الى السجن مع وقف التنفيذ ودفع غرامة كتعويض عن الاضرار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زيمر سجن شرطة
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا