أخبارNews & Politics

مركز الحقوق في النقب يكرّم ناشطين من القرى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
13

حيفا
غائم جزئي
13

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
غائم جزئي
13

راس الناقورة
غائم جزئي
13

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مركز الحقوق في النقب يكرّم ناشطين من القرى خلال حفل

كرّم مركز الحقوق في النقب، أمس السبت، ناشطين من القرى خلال حفل انهاء مشروع هذا مجتمعك... فشارك.


كرّم مركز الحقوق في النقب ، أمس السبت، ناشطين من القرى خلال حفل انهاء مشروع "هذا مجتمعك... فشارك". مشروع "هذا مجتمعك.. فشارك" هو مشروع تثقيفي يهدف الى تعزيز دور اللجان ال محلية وتمكينها في مجال الحقوق المدنية، القانون، وطبيعة عمل المجالس المحلية والاقليمية لتدير شؤون قراها بدراية ومهنية.


من الحفل
وأثناء اللقاء، الذي شارك فيه رئيس مجلس كسيفة المحامي عبد العزيز النصاصرة، ومدير مركز الحقوق المحامي خليل العمور، والمركّز الميداني للمجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها معيقل الهواشلة، تمّ تكريم رؤوساء لجان محلية وناشطين من القرى بتوزيع شهادات تقدير عليهم، تقديرا لدورهم المميز والمبارك في ادارة شؤون قراهم.
وقد إنطلق هذا المشروع في بداية شهر فبراير/شباط الماضي عبارة عن ورشات تثقيفية في مجال الحقوق المدنية والخدماتية في قرى القيصوم وواحة الصحراء. وتخلل المشروع ورشات تثقيفية ومحاضرات وأيام دراسية لتوثيق العلاقة بين السكان ومجالسهم المحلية والاقليمية.
مركز المشروع في مركز الحقوق في النقب، علي أبو صبيح، عقب بالقول: "نثمّن عاليا دور اللجان المحلية في ادارة شؤون قراهم رغم الظروف الصعبة، حيث يأتي هذا المشروع لتعزيز دورهم وتمكينهم في كافة المجالات ليديروا شؤون قراهم بشكل مهني ومدروس، وقد تشرفنا بتكريمهم كدعم معنوي لجهودهم في تحسين ظروف قراهم".
يذكر ان المشروع بدعم وتمويل من السفارة الامريكية (ميبي).

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
ارتفاع عدد قتلى زلزال تركيا إلى 35 شخصا