أخبارNews & Politics

صافرات إنذار في سديروت ومستوطنات غلاف غزة​
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
12

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
12

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صافرات إنذار في سديروت ومستوطنات غلاف غزة​ والتصدي لمجموعة قذائف

دوت مساء السبت، صفارات الإنذار بمدينة سديروت ومستوطنات غلاف غزة، وفق مصادر محلية . ويفيد مراسل كل العرب أنّه تم رصد قدائف صاروخية انطلقت من منطقة قطاع غزة، حيث قامت القبة الحديدية باعتراضها.


دوت مساء السبت، صفارات الإنذار بمدينة سديروت ومستوطنات غلاف غزة، وفق مصادر محلية . ويفيد مراسل "كل العرب" أنّه تم رصد قدائف صاروخية انطلقت من منطقة قطاع غزة، حيث قامت القبة الحديدية باعتراضها.

وافاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" متابعة للتقارير عن اطلاق إنذارات في غلاف غزة وسديروت فالحديث عن رصد اطلاق 3 قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل حيث تمكنت القبة الحديدية من اعتراض قذيفتيْن منها".

وتابع:" متابعة للتقارير عن تفعيل الإنذارات وبعد تحقيق أولي اتضح انه تم رصد اطلاق 3 قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل حيث تم اعتراض جميعها وليس قذيفتيْن فقط من قبل القبة الحديدية".

ولاحقًا أفاد الناطق بلسان الجيش: "أغارت مقاتلات ومروحيات حربية الليلة الماضية على عدد من الأهداف ومن بينها قاعدة عسكرية تابعة لمنظمة حماس على جميع منشآتها: مستودعات، مكاتب ومواقع حراسة. كما تم تدمير موقع عسكري تابع للقوة البحرية التابعة لحماس في شمال قطاع غزة. جاءت الغارات ردًا على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة نحو إسرائيل مساء أمس. تتحمل حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه وكذلك تداعيات الاعتداءات ضد مواطني إسرائيل" وفقًا للبيان.

كلمات دلالية
الجيش الإسرائيلي: إطلاق قذيفة صاروخية من غزة