السلطات المحلية

سلام: مؤسف جباية رسوم دخول لحفل إضاءة شجرة اللاتين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
غائم جزئي
12

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
غائم جزئي
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سلام: مؤسف جباية رسوم دخول لحفل إضاءة شجرة اللاتين وبلدية الناصرة لا علاقة لها بالأمر

استنكر العديد من اهالي مدينة الناصرة دفع رسوم للدخول لاحتفال اضاءة شجرة الميلاد للطائفة اللاتينية والتي كانت يوم الاحد الماضي

رئيس بلدية الناصرة علي سلام :

انصح المسؤولين باعادة النظر في جباية مثل هذه الرسوم في المرة المقبلة


استنكر العديد من اهالي مدينة الناصرة دفع رسوم للدخول لاحتفال اضاءة شجرة الميلاد للطائفة اللاتينية والتي كانت يوم الاحد الماضي وتمتد حتى اليوم. حيث بلغت تذكرة الدخول 40 شيكل واتهم البعض ان هذه الاموال تعود لبلدية الناصرة الامر الذي اوضحه رئيس بلدية الناصرة علي سلام لمراسل كل العرب حيث قال:" اولا، اهنئ جميع المحتفلين باعياد الميلاد المجيدة اما بالنسبة لمدينة الناصرة هذه المدينة المقدسة والتي تنبض بالاحتفالات بالاعياد المجيدة ويزورها الاف الزوار من كافة انحاء العالم وهي مدينة للجميع فمن المؤسف ما حصل حول جباية رسوم الدخول بمبلغ 40 شيكل هناك العديد من الاشخاص الذين يعتقدون ان بلدية الناصرة شريكة بجباية هذه الرسوم لكننا نحن شركاء فقط في الاحتفالات ولا نجبي الاموال مقابل اسعاد الناس".
واضاف سلام قائلا:"انصح المسؤولين باعادة النظر في جباية مثل هذه الرسوم في المرة المقبلة. واؤكد لك انه اليوم دخل الى مدينة الناصرة ما يقارب 50000 زائر من كافة الاطياف والطوائف وانا قمت بتوجيه تعليمات لشرطة المدينة بتوجيه حركة السير في شارع توفيف زياد وبولص السادس"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: اندلاع حريق بمنزل في حي بئر الامير