أخبارNews & Politics

ابو كمونة النصراوي يحط رحاله في أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
12

حيفا
غائم جزئي
12

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
غائم جزئي
12

راس الناقورة
غائم جزئي
12

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابو كمونة النصراوي يحط رحاله في أم الفحم

حط ابو كمونة النصراوي، مساء امس الجمعة، رحاله على خشبة "مسرح وسينماتيك ام الفحم" في مدينة ام الفحم


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة "،  جاء فيه ما يلي:"حط ابو كمونة النصراوي، مساء امس الجمعة، رحاله على خشبة "مسرح وسينماتيك ام الفحم" في مدينة ام الفحم، وقدم عرضا مسرحيا خاصا ومميزا حضره جمهور غفير من المدينة ومنطقتها، برز من بينه عضو الكنيست يوسف جبارين وعدد من الشخصيات الاعتبارية الفنية والاجتماعية".

وتابع البيان:"ابو كمونة النصراوي هو الاسم الذي اختاره "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة"، للاعداد الجديد لمسرحية "البخيل" لمؤلفها الفرنسي ذائع الصيت جان باتيست موليير، علما ان الاعداد تم بطريقة مستحدثة اعتمدت مسرح الاقنعة/ الكوميديا دي لارته، اسلوبا لها.
وقد اطلق مسرح الفرينج اسم ابو كمونة.. على بخيل موليير.. المدعو هاربغون.. تعريبا وتقريبا للاجواء الشعبية في بلادنا. تحكي المسرحية، في اعدادها الجديد، قصة الصراع الانساني بين المال والسعادة، مقدمة احداثا فكهة.. حافلة بالمفارقات الساخرة.. الذكية والمرحة، وتنتهي منتصرة للسعادة ومغلبة اياها على حب البعض للمال وتفضيلهم اياه على كل ما عداه.
يذكر ان هذه المسرحية كانت قد شاركت في مهرجات مسرحيد عكا للسنة الجارية، وفازت بجائزة الاعداد المسرحي. يقوم باداء الادوار التمثيلية فيها كل من الفنانين الممثلين: صبحي حصري. رحيق الحاج يحي- سليمان. ريبيكا تلحمي. طارق شقور وقرمان قرمان"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عدالة يقدم رده على طلبات شطب ترشح القائمة المشتركة