رياضة وشبابSports

هـ. البعينة يفوز على الاخاء عكا 3-1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل البعينة يفوز على الاخاء عكا بالنتيجة 3-1

الفريقان حضرا المباراة بعد نتائج طيبة في الاسابيع الاخيرة لكن على ارض الملعب، فريق البعينة كان افضل من العكيين


حقق فريق هبوعيل البعينة فوزاً خارجياً هاماً على فريق الاخاء عكا بالنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على أستاد عكا.


صور من المباراة

الفريقان حضرا المباراة بعد نتائج طيبة في الاسابيع الاخيرة لكن على ارض الملعب، فريق البعينة كان افضل من العكيين، وسيطر على مجريات المباراة وافلح من التفوق بالنتيجة بهدف مبكر نسبياً في الدقيقة التاسعة من قبل التعزيز الجديد اور شليزنخر القادم من مكابي تسور شالوم.

شليزنخر عاد ومسجل هدفه الثاني للبعينة في اولى مبارياته بعد ان استغل كرة داخل منطقة الجزاء ومن قرب سجل الثاني للبعينة وكان ذلك في الدقيقة ال27.


الاخاء عكا عاد للمباراة من هدف غريب حين سدد العكي اليعاز الجزار كرة عن بعد ظن الجميع ان حارس البعينة بركوفش قد التقطها الا ان الكرة فلتت من بين يديه ومرت من بين قدميه الى الشباك في خطا فادح لهذا الحارس.
لكن الكلمة الاخيرة كانت لاسعد عماشه لاعب البعينة الذي تلقى كرة عرضية من فراس غنايم وافلح بعبور الحارس العكي شادي ميعاري وامام شباك خالية احرز الثالث لفريقه. بعد الهدف الثالث سنجت عدة فرص للاعبي البعينة من تسجيل اهداف اخرى الا انهم اخفقوا بالتسجيل لتنتهي المباراة بفوز البعينة والتصاقها بالمتصدر ابناء مجد الكروم عشية لقاء مجد الكروم امام الاخوة يركا ولصالح كليهما 29 نقطة مع مباراة ناقصة للمجادلة امام يركا.

إقرا ايضا في هذا السياق: