الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثاني عشر في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/12/19 19:30,  حُتلن: 19:49

المنطقة الشمالية "أ"

فاز فريق هبوعيل البعينة خارج ملعبه على الاخاء عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتغلب شباب طمرة على هبوعيل طوبا بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة فاز الأخوة كفر مندا على شباب سخنين. وضرب مكابي كفر كنا خصمه مكابي نحف بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.وانتصر بلدي كابول على مكابي معلوت بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة خسر نادي هضبة الجولان أمام بيتار نهاريا.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز مكابي عرب النجيدات على هبوعيل جت بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة فاز بلدي كفر قرع على مكابي اكسال. وتعادل أبناء باقة الغرية وهبوعيل رموت منشيه بهدف لكل منهما. وحقق مكابي أم الفحم انتصارا على هبوعيل صندلة بهدفين مقابل هدف واحد. وخسر هبوعيل مصمص أمام مكابي نفيه شأنان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

تغلب هبوعيل قلنسوة على بيتار رمات جان بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة فاز شباب الطيبة على بيتار بيتح تكفا. كما انتصر أبناء الطيبة على عميشاف بيتح تكفا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعادل هبوعيل كفر برا أمام هبوعيل كريات أونو بدون أهداف. وخسر الشعاع كفر قاسم أمام عيروني بيت دجان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

تلقى فريق هبوعيل الكسيفة خسارته الأولى، وجاءت أمام هبوعيل ايلات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتلقى فريق شباب رهط هزيمة نكراء أمام نادي ديمونا بستة أهداف مقابل هدف واحد.
 

مقالات متعلقة